خالد صلاح

ماذا قالت الصحف السعودية عن استئناف الدورى 4 أغسطس؟

الجمعة، 12 يونيو 2020 02:05 م
ماذا قالت الصحف السعودية عن استئناف الدورى 4 أغسطس؟ الدورى السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحة السعودية الضوء على قرار الحكومة السعودية بالسماح بعودة النشاط الرياضي، وبالنظر إلى المواعيد المحددة من الاتحاد الآسيوي لاستئناف المسابقات الآسيوية، وكذلك تحديد موعد استئناف تصفيات كأس العالم 2022، فقد قرر تحديد الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020.

 
وثمن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الجهود غير المسبوقة والمثمرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.
 
 
وأشار الاتحاد في بيان له عقب الاجتماع إلى أنه سيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد مواعيد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين للموسم الرياضي 2019-2020، كما سيتم التنسيق مع الأندية لعودة التدريبات اعتبارًا من تاريخ 29 شوال 1441هـ الموافق 21 يونيو 2020 وذلك استعدادًا لاستكمال الموسم الرياضي وفق بروتوكول طبي وإجراءات احترازية مشددة.
 
وأبان الاتحاد أنه قرر استئناف مسابقة دوري الدرجة الثانية لتحديد البطل والصاعدين والهابطين حسب لائحة المسابقات، وعدم استكمال تصفيات الدرجة الثالثة المؤهلة لدوري الدرجة الثانية مع تصعيد الأندية الثمانية المتنافسة وزيادة أندية دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي المقبل من 24 إلى 28 فريق.
 
صحيفة الرياضية السعودية: " 5 أسابيع تحسم دوري 2020"
 
 
 
 
صحيفة الشرق الأوسط عنونت: " السعودية: استكمال منافسات الدوري في أغسطس المقبل .. واستمرار تعليق الحضور الجماهيري"
 
 
الشرق
 
صحيفة عكاظ السعودية قالت : " 9 أيام وتعود الحياة لأنديتنا"
 
 
عكاظ
 
صحيفة المواطن السعودية قالت : مباريات دوري محمد بن سلمان تعود ٤ أغسطس بدون حضور جماهيري
 
المواطن
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة