أكرم القصاص - علا الشافعي

من يستحق العودة للأهلى من المعارين؟.. مصطفى يونس يختار الأفضل للأحمر

الجمعة، 12 يونيو 2020 02:30 م
من يستحق العودة للأهلى من المعارين؟.. مصطفى يونس يختار الأفضل للأحمر
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفضل مصطفى يونس، نجم الأهلي السابق، عودة عدد من لاعبي الفريق الأحمر المعارين لبعض أندية الدوري الممتاز فى الموسم الحالي، من أجل تدعيم صفوف الأهلي بالموسم الجديد.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا.. 

وفضّل عمار حمدي لاعب الأهلي المُعار إلى طلائع الجيش اللعب لنادي الاتحاد السكندري حال عدم عودته للقلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته للطلائع بنهاية الموسم الجاري، ورغم أن اللاعب الصاعد تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية من أندية محلية، أبرزها بيراميدز وسموحة  وطلائع الجيش، إلا أنه يرغب في اللعب لنادى الاتحاد حيث يرى فرصته ستكون أفضل معه أكثر من أي نادٍ آخر وربما أفضل من الأهلي الذى لن يشارك معه حال العودة له مرة أخرة ، ويبحث عمار حالياً مع مسئولو الأهلي موقفه من هذه العروض وإختيار الأنسب والأفضل له وللنادي.
 
وكان الأهلى يرغب فى الإبقاء على عمار حمدى الذى يُعد كذلك أحد نجوم المنتخب الأولمبي فى يناير الماضى، لكن اللاعب طلب الرحيل من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة حتى يتمكن من الحفاظ على حظوظه فى التواجد ضمن قائمة المنتخب الأولمبى بأولمبياد لندن التى كان مُقرراً لها يونيو الجارى، لكن تم تأجيلها عاماً بسبب "جائحة" كورونا ليرحل عمار حمدى إلى طلائع الجيش.
 
وشهدت الأيام الماضية تلقى الأهلى عروضاً من عدة أندية، وهو ما سيحسمه النادى بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة رينيه فايلر الذى سبق وطلب إعادة عمار حمدى قبل أن يؤكد أن عودة اللاعب للقلعة الحمراء مرتبطة بالصفقات التى سيتم حسمها خلال الصيف الجاري.
ويرى عمار انه سبق وتألق بقميص زعيم الثغر لذا يرغب في العودة له من أجل المشاركة وتقديم نفسه من جديد ليحافظ على حظوظه في التواجد ضمن قائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة