خالد صلاح

الاتحاد السعودى يحدد أكتوبر المقبل لانطلاق الموسم الجديد 2021

السبت، 13 يونيو 2020 10:13 ص
الاتحاد السعودى يحدد أكتوبر المقبل لانطلاق الموسم الجديد 2021 الدورى السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الاتحاد السعودى لكرة القدم انطلاق مباريات الموسم الجديد 2020 / 2021 فى شهر أكتوبر المقبل، بعد الانتهاء من مباريات الموسم الحالى التى سوف تستأنف فى الأسبوع الأول من أغسطس.

وقررت الحكومة السعودية السماح بعودة النشاط الرياضي، وبالنظر إلى المواعيد المحددة من الاتحاد الآسيوى لاستئناف المسابقات الآسيوية، وكذلك تحديد موعد استئناف تصفيات كأس العالم 2022، قرر تحديد الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الاتحاد السعودى يدرس موعدين مقترحين من قبل رابطة الدورى السعودى للمحترفين لانطلاق مسابقة الدورى للموسم المقبل، فى الثامن أو الـ15 من أكتوبر المقبل، على أن يُطرح المقترح فى الاجتماع التنسيقى الذى سيجمع الرابطة مع الاتحاد السعودى لكرة القدم، فى اليومين المقبلين، بمشاركة لجنتى المسابقات فى الرابطة والاتحاد، للتنسيق مع استحقاقات المنتخب السعودى الأول لكرة القدم والأندية المشاركة خارجيًا.

وأشارت الصحيفة إلى  أن المدة المقترحة بين الموسمين لا تقل عن 30 يومًا، فى حين ستكون مدة ما بين الجولات الثمانية المتبقية من دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين فى نسخته الجارية من 4 إلى 5 أيام.

وكان مجلس إدارة الاتحاد السعودى لكرة القدم قد ثمن الجهود غير المسبوقة والمثمرة التى تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.

وأشار الاتحاد فى بيان له عقب الاجتماع إلى أنه سيتم التنسيق مع رابطة دورى المحترفين لتحديد مواعيد استئناف دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودورى الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين للموسم الرياضى 2019-2020، كما سيتم التنسيق مع الأندية لعودة التدريبات اعتبارًا من تاريخ 29 شوال 1441هـ الموافق 21 يونيو 2020 وذلك استعدادًا لاستكمال الموسم الرياضى وفق بروتوكول طبى وإجراءات احترازية مشددة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة