خالد صلاح

أتلتيكو مينيرو يحدد 3 ملايين يورو لضم كينو.. وبيراميدز يشترط 10 ملايين

الأحد، 14 يونيو 2020 11:27 ص
أتلتيكو مينيرو يحدد 3 ملايين يورو لضم كينو.. وبيراميدز يشترط 10 ملايين ماركوس كينو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلى رغبته فى التعاقد مع ماركوس كينو لاعب الجزيرة الإماراتى المعار من صفوف نادى بيراميدز تمهيدا للتعاقد معه خلال من بداية الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة. وكان مسئولو نادى بيراميدز قد تلقوا عرضا فى أبريل الماضى من نادى أتلتيكو مينيرو للحصول على خدمات البرازلى ماركوس كينو نجم الفريق والمعار لنادى الجزيرة الإماراتي، حتى نهاية الموسم الجارى.

وقالت صحيفة "Uol" البرازيلية، إن نادي مينيرو أتلتيكو البرازيلي توصل خلال المفاوضات مع بيراميدز للتعاقد مع كينو فى الموسم المقبل، وقدم عرضا بقيمة ثلاثة ملايين يورو من أجل ضمه بداية من الموسم الجديد.

كينو
 

 

وأشارت الصحيفة البرازيلية إلى أن بيراميدز طلب 10 ملايين يورو للتنازل عن ماركوس كينو نهائيا إلا أن الأزمة الاقتصادية التي تعانى منها جميع الأندية فى العالم بسبب انتشار فيروس كورونا قد تخفض قيمة اللاعب البرازيلى.

وأضافت الصحيفة أن نادى أتلتيكو البرازيلى لديه ثقة كاملة فى إنهاء ضم كينو خاصة أن اللاعب يرتبط بعلاقة وطيدة مع ألكسندر ماتوس مدير الكرة الذى سوف يلعب دورا بارزا فى انتقال كينو.
 

وكان جريميو البرازيلي عرض التعاقد مع كينو مقابل أربعة ملايين دولار فى انتقالات الصيف الماضى، لكن بيراميدز رفض، قبل أن يوافق على إعارته إلى الجزيرة.

وشارك البرازيلي كينو فى 12 مباراة مع الجزيرة الإماراتى خلال الموسم الجاري 2019-2020، قبل التوقف الحالى، وأحرز هدفين و5 تمريرات حاسمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة