خالد صلاح

المخرج محمد سامي يكشف حقيقة معرفته بإعلان محمد رمضان تقديم شخصية أحمد زكي

الأحد، 14 يونيو 2020 08:48 م
المخرج محمد سامي يكشف حقيقة معرفته بإعلان محمد رمضان تقديم شخصية أحمد زكي المخرج محمد سامى ومحمد رمضان
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج محمد سامي، إنه تعاقد مع المنتج تامر مرسي، رئيس شركة سينرجي، لإنتاج مسلسل نسل الأغراب، لكي يتم عرضه في شهر رمضان من العام المقبل، موضحًا أنه عندما قرر كتابة القصة كانت تحتاج إلى نجمين كبيرين.
 
وأضاف سامي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، تقديم الإعلامية لبني عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة، أنه عندما عرض الفكرة على المنتج تامر مرسي رحب بها، وقررنا أن يكون النجمان هما الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، والمسلسل سيكون دراما صعيدية، كما أن القصة ستكون مختلفة.
 
وعن تقديم الفنان محمد رمضان لشخصية الراحل أحمد زكي، قال المخرج:" اللى حصل أننا كنا عايزين نعمل حاجة عن الفنان أحمد زكي، وكان لازم شخص يكتب واحد يكتب ده لأنه عاصر الراجل، وحيد حامد وكلمته وقتها وطلبت منه أننا قدم السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، فأخبرني أنه مشغول بمسلسل الجماعة وهو مسلسل ضخم وبناء عليه قررنا أن ننتظر الكاتب وحيد حامد كي يكون متفرغاً للمشروع ودى كانت آخر حاجة عن الموضوع".
 
وأعلن محمد رمضان عن تجسيده حياة النمر الأسود الفنان الراحل أحمد زكى، عبر حسابه الشخصى بـ "إنستجرام" من خلال مسلسل "الأمبراطور أحمد زكى"، والذى سيعرض في رمضان المقبل لعام 2021، دون الكشف عن تفاصيل الأسماء المشاركة في المسلسل سواء المؤلف أو المخرج أو باقى فريق العمل.

وكان الكاتب الكبير وحيد حامد أكد لـ"اليوم السابع"، أن المخرج محمد سامى تواصل معه في أواخر أيام شهر رمضان الماضى، أثناء عرض مسلسل "البرنس"، واقترح عليه فكرة مشروع جديد وهى تقديم قصة حياة النجم الراجل أحمد زكى ويقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ورحب بالمشروع وتحمس له.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة