خالد صلاح

مزاد أون لاين لـ 3 مجوهرات راقية من تصميم "آنا هو" لدعم جهود مواجهة كورونا

الأحد، 14 يونيو 2020 04:00 م
مزاد أون لاين لـ 3 مجوهرات راقية من تصميم "آنا هو" لدعم جهود مواجهة كورونا إحدى القطع الثلاث
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف دار كريستي للمزادات مزادًا إلكترونيًا عبر الإنترنت لثلاث مجوهرات صممتها فنانة المجوهرات الراقية آنا هو، وستدعم جميع العائدات العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية الذين يقاتلون فيروسات التاجية الجديدة، سيتم عقد البيع عبر الإنترنت من 3 إلى 13 يوليو القادم.

ووفقًا لموقع مجلة "فوربس" فقد صممت "هو" القطع الفريدة الثلاثة حصريًا لهذا المشروع الخيري باستخدام الماس البني المستخرج من منطقة ياكوتيا الواقعة في شرق سيبيريا والتي تبرعت بها شركة التعدين الروسية من خلال مبادرة المسئولية الاجتماعية، يتم تنظيم هذا المزاد مع المنظمة الخيرية غير الهادفة للربح " Diamonds Do Good " التي تدعم البرامج التي تعمل على تطوير وتمكين الأشخاص في مجتمعات استخراج الماس.

وقال متحدث باسم المنظمة الخيرية  إنها ستوزع عائدات مزاد كريستي على مؤسسة "منخرطة بشدة في الإغاثة من فيروس كورونا" التي سيتم الإعلان عنها قريباً من تاريخ المزاد.

قال سيرجي إيفانوف، الرئيس التنفيذي للشركة في بيان أنها ستكون منظمة خيرية مقرها الولايات المتحدة تدعم الأنشطة في البلدان الأخرى، وقال "هذا المشروع هو مثال حي على الكيفية التي يمكن بها للدول وأصحاب المصلحة التوحد في جهودهم لمساعدة المحتاجين".

اكتسبت "هو"، وهي تايوانية ومقيمة منذ فترة طويلة في نيويورك، استحسانًا نقديًا ومتابعة دولية لجواهرها الفريدة من نوعها التي تجمع بين المواضيع الشرقية والحرفية الغربية، وهي عازفة تشيلو تنافسية سابقاً  كما أنها أدرجت مواضيع موسيقية في العديد من إبداعاتها.

شكل التصميم الموحد للمجموعة المكونة من ثلاث قطع هو شكل القلب، قالت "هو" إنه أفضل رمز لإظهار اهتمام أحدهم " ، سيتم بيع القطع من خلال مكتب كريستي في هونج كونج.

القطعة الأولى قلادة من الماس الفاخر عديم اللون

1
القطعة الأولى

 القطعة البطل عبارة عن قلادة مصنوعة من ألماس فاخر وعديم اللون يتوسطه ماسة 27.02 قيراط من الماس البني الأصفر على شكل كمثرى، مرصع بالألماس عديم اللون وقلادة بنية.

تمتد القلادة على طول خط العنق على شكل قلب، يتم تثبيت الأحجار الكريمة في الذهب الأبيض والأحمر.

قالت "هو" إنها لم تر قط قلادة على شكل قلب، سواء كانت قطعة معاصرة أو تاريخية،  و"إن جعل العقد كله في قلب عملاق مع ماسة بنية مذهلة كالحجر المركزي من شأنه أن يربط بشكل أفضل صورة الماس بالحب والرعاية". "الماس يجب أن يخدم غرض الوحدة العالمية."

القطة الثانية خاتم من الذهب والماس

2

القطعة الثانية

القطعة الثانية عبارة عن خاتم من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط مرصع بالألماس الفاخر والماس عديم اللون، يتوسطه ماسة بنية باهتة 1.59 قيراط، يقترن الماس البني على شكل كمثرى بألماس مرصوف عديم اللون في محيط على شكل كمثرى، تتداخل لتشكل شكل قلب.

قالت "هو":  "في حين أن رأس الحلقة شكل قلب جميل مع واحد من الماس البني على شكل كمثرى مثل الحجر المركزي، فإن عرقوب الحلقة يتشكل بشكل غريب الأطوار على شكل قلب، عنصر تصميم القلب المزدوج هو طريقي لمشاركة رسالة الحب والرعاية للعالم".

القطعة الثالثة زوج من الأقراط من الذهب الأبيض والأحمر

3
القطعة الثالثة

 

الجوهرة الثالثة هي زوج من الأقراط من الذهب الأبيض والأحمر عيار 18 قيراط مع ماسات ملونة وعديمة اللون، يشبه الجزء العلوي من التصميم الحلقة مع كل قرط تتمحور مع الماس البني على شكل كمثرى 3 قيراط مقترنًا بمجموعة من الماس المستدير عديم اللون في وضع على شكل كمثرى، ومع ذلك ، فإن الأقراط مزينة أيضًا بروابط متناوبة من قلوب الذهب الأبيض والأحمر مرصوفة بالماس الملون والعديم اللون في تصميم قطرة.

قالت هو :"أحب بشكل خاص ميزة كيفية ارتباط كل قلب ببعضه البعض في تصميم الأقراط، إن القلوب المستمرة التي تربط بعضها ببعض ترمز إلى الناس في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن العرق والدين والجنسية،هم متحدون معًا لإظهار التعاطف والحب ".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة