خالد صلاح

هل صرح محمد رمضان بأنه أفضل من أحمد زكى.. اعرف الحقيقة

الأحد، 14 يونيو 2020 11:00 ص
هل صرح محمد رمضان بأنه أفضل من أحمد زكى.. اعرف الحقيقة محمد رمضان والنجم أحمد زكى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"قلدلنا أحمد زكى" تلك الفقرة الأساسية التى يمكن أن نتوقعها بسهولة حين تعلن إحدى القنوات استضافة الفنان محمد رمضان، الذى ارتبط اسمه بالإمبراطور بعد أن قدم نفسه فى أول عمل له وهو يجسد شخصيته فى مسلسل السندريلا بطولة منى زكى، وساعده فى ذلك التشابه الذى يجمع بينهما، وعاش رمضان حلمًا لم يحققه بعد بأن يقدم شخصية أحمد زكى فى عمل من بطولته .

الكاتب الكبير وحيد حامد قال لـ"اليوم السابع" إن المخرج محمد سامى تواصل معه في أواخر أيام شهر رمضان الماضى، أثناء عرض مسلسل "البرنس"، واقترح عليه فكرة مشروع جديد وهى تقديم قصة حياة النجم الراجل أحمد زكى ويقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ورحب بالمشروع وتحمس له، لافتاً إلى أن المشروع مازال قائما فى مرحلة الكتابة.

 

العجيب فى الأمر أنه بمجرد الإعلان عن التحضير لمسلسل عن سيرة الراحل أحمد زكى، دشن البعض هاشتاج "رمضان أفضل من أحمد زكي"  وهو الهاشتاج الذى تصدر التريند، و قد يكون ظالما لمحمد رمضان نفسه فما صنعه زكى فى تاريخه كبير يحتاج لسنوات من رمضان كى يحققه، مما جعل البعض يتساءل هل يقف محمد رمضان وراء تصدر الهاشتاج على كافة مواقع التواصل الاجتماعى ؟ هذا يجعلنا نعيد تصريحات رمضان عن أحمد زكى حين يسأل فى اللقاءات التليفزيونية .

 

عن تجسيد قصة الفنان أحمد زكي في فيلم، قال رمضان إلى أنه لم يتخل عن هذه الأمنية، لأن الراحل أحمد زكي يستحق تقديرًا ‏وفيلمًا قويًا يجسد حياته، كاشفًا إلى أنها ستكون مفاجأة قوية لجمهور رمضان الذي سيندهش عند رؤيته في صورة أحمد زكي، قائلا: “الممثل الحقيقي هو اللي يقدر يتلون ومتعرفش هو مين، ولحد آخر يوم في عمري الجمهور مش هيبقى فاهم أنا مين وإيه اللي ممكن أعمله”.‏

 

وأكد محمد رمضان أنه يتمنى أن يعمل فيلما عن قصة حياة الفنان أحمد زكى، مشيرا إلى أن وفاة هيثم ابنه له دور كبير فى الإعلان عن هذه الفكرة فى هذا الوقت؛ ولأنه شخصية عظيمة يجب أن ترسخ.. ويستحق الأستاذ أحمد زكى أن يكون له فيلم عن سيرته الذاتية وفيلم جيد الصنع وكبير.. وأكد أنه يدرس هذه الفكرة بشكل كبير فى الفترات القادمة.

 

وفى لقاء آخر قال رمضان إن أحمد زكى قيمة وقامة لم ولن تتكرر، والممثل بصمة والبصمات لا تتكرر، حتى التوأم بصماتهما لا تتكرر، لذلك لا يجوز لأى ممثل سواء أنا أو غيرى يخطو خطى أى فنان آخر، يجب أن تصنع طريقا جديدا حتى وإن تم لفظك فى المرة الأولى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة