خالد صلاح

رسمياً.. كاسياس يعلن انسحابه من معركة رئاسة الاتحاد الإسباني

الإثنين، 15 يونيو 2020 01:35 م
رسمياً.. كاسياس يعلن انسحابه من معركة رئاسة الاتحاد الإسباني إيكر كاسياس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإسبانى السابق انسحابه من الترشح فى انتخابات رئاسة الاتحاد اﻹسبانى لكرة القدم، ونشر كاسياس بيانًا رسميًا عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر"، أكد خلاله أنه لن يشارك فى الانتخابات المقبلة لرئاسة الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، بعدما كان ينوى منافسة لويس روبياليس على هذا المنصب.

وقال حارس ريال مدريد، "أود أن أبلغكم أننى قررت عدم الترشح للانتخابات المقبلة لرئاسة الاتحاد الإسبانى لكرة القدم".

وأضاف كاسياس، "السبب الرئيسى الذى دفعنى لاتخاذ هذا القرار هو الوضع الاجتماعى والاقتصادى والصحى الاستثنائى الذى تعانى منه بلادنا، وهذا يجعل الانتخابات تشغل المقعد الخلفى".

وتابع، "أعتقد أن الوقت قد حان للاتحاد وليس الانقسام، لأن كرة القدم والمجتمع بحاجة إليها، فى مجال الرياضة والاتحاد يجب أن نركز على كيفية مساعدة اللاعبين والأندية والمسابقات والانتخابات".

وأوضح كاسياس "أنه ليس بابًا مغلقًا للمستقبل، كنت أرغب فى عملية انتخابية عادلة وشفافة حقًا، أبحث عن الأفضل لكرة القدم الإسبانية، آمل أن يحدث ذلك فى الانتخابات القادمة، معى أو مع مرشحين آخرين".

زاد، "لقد وضعت نفسى تحت تصرف الاتحاد الإسبانى والمجلس الأعلى للرياضة ورابطة لا ليجا ورؤساء كل منهم لكل ما قد يحتاجونه منى وسوف يسعدنى أن أتمكن من التعاون من أجل خير كرة القدم، اليوم يجب علينا جميعا أن نكون معًا للمضى قدمًا".

واختتم حارس المنتخب الإسبانى السابق بيانه قائلا، "أخيرًا، أشكر فريقى على هذه الأشهر المثيرة من الحملة السابقة التى عشناها، والمؤسسات وعالم كرة القدم بشكل عام".

بيان كاسياس

بيان كاسياس

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة