خالد صلاح

فى مثل هذا اليوم.. ريال مدريد يحتفل بالذكرى الـ35 لتتويج بكأس الليجا الإسبانى

الإثنين، 15 يونيو 2020 03:50 م
فى مثل هذا اليوم.. ريال مدريد يحتفل بالذكرى الـ35 لتتويج بكأس الليجا الإسبانى فريق ريال مدريد صاحب التتويج
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفال نادى ريال مدريد الإسبانى بمناسبة مرور 35 عاما على حصده كأس الليجا على حساب غريمه أتلتيكو مدريد، وشارك حساب الملكى على "تويتر"، اليوم الاثنين، فيديو للحظة تسجيل الأهداف وأحي الذكرى قائلا: " 35 عاما في مثل هذا اليوم رفعنا كأس الليجا وفزنا على أتلتيكو في النهائي الذي أقيم بنظام المباراتين في موسم 1984/85".

وفي مثل هذا اليوم، فاز ريال مدريد على أتلتيكو في النهائي، الذي أقيم بنظام المباراتين، في موسم 1984-85، حيث أنه في 15 يونيو 1985، أضاف ريال مدريد لقباً جديداً إلى سجل إنجازاته. وفاز الفريق بلقب كأس الليجا، البطولة التي جرت على مدى أربعة مواسم، بين 1983 و1986.

فريق ريال مدريد صاحب التتويج بالكأس
فريق ريال مدريد صاحب التتويج بالكأس

وأجرى النهائي، على غرار التصفيات، بنظام المباراتين، وانتفض فيها الفريق ضد أتلتيكو 3-2 ذهاباً ثم فاز بالكأس إياباً بعد تحقيقه 2-0، وسجل بينيدا، سانتيانا، ستيلكه وميتشل الأهداف المدريديستا في النهائي، ولكن وفي الطريق للفوز بالكأس انتصر الفريق أيضاً على برشلونة وسبورتينغ خيخون في ربع النهائي ونصف النهائي، على الترتيب.

هكذا تُوّج الفريق بقيادة لويس مولوني اللقب الثاني في ذلك الموسم، بعد فوزه بكأس الاتحاد الأوروبي أيضاً.

وعلى جانب آخر، حالة كبيرة من الفرحة انتابت جماهير ريال مدريد بالأمس مع انتصاره العريض على إيبار بثلاثية وسط تألق نجومه، الذين تمكنوا من استئناف بطولة الدورى، بعد التوقف، بأفضل طريقة ممكنة ساهمت فى البقاء على حظوظه فى المنافسة على اللقب مع الغريم برشلونة، ومع صباح اليوم كشف الحساب الرسمى لموقع الفريق الملكى على تويتر عن صورة من تدريبات الفريق استعداداً للموقعة القادمة يوم الخميس المقبل.

ويلعب ريال مدريد مواجهته القادمة أمام فالنسيا فى مباراة صعبة من المفترض أن تحفل بندية كبيرة من جانب الفريقين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة