خالد صلاح

فى مثل هذا اليوم.. فيفا تستعرض أول هدف يتم احتسابه بعد الرجوع لتقنية خط المرمى

الإثنين، 15 يونيو 2020 07:10 م
فى مثل هذا اليوم.. فيفا تستعرض أول هدف يتم احتسابه بعد الرجوع لتقنية خط المرمى كريم بنزيما
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أول هدف يتم احسابه عقب الرجوع لتقنية خط المرمى في لعبة كرة القدم، للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال لقاء منتخبى فرنسا وهندراوس في كأس العالم 2014.

وقال فيفا عبر حسابه لموقع تويتر: "لحظة تاريخية في تاريخ كأس العالم في مثل هذا اليوم 2014 بين فرنسا وهندوراس هدف كريم بنزيما.. أول هدف يتم احتسابه بعد الرجوع لتقنية خط المرمى بعد تطبيقها في النهائيات للمرة الأولى".

فيفا
فيفا

يشار إلى أن تقنية خط المرمى هي الطريقة المستخدمة لتحديد عبور الكرة بكامل محيطها المرمى من عدمه بمساعدة الأجهزة الإلكترونية.

من جانب آخر، يجهز مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة خطابا لإرساله للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل الموافقة على تطبيق تقنية الفيديو فى بطولة كأس مصر، حال إقامتها فى شهر أغسطس المقبل، وأوضح مسئولو اللجنة الخماسية أن الفيفا سبق ووافق على تطبيق تقنية الفيديو فى الدورى بعد حصول الحكام على التراخيص اللازمة، لكن لابد من الحصول على موافقة الفيفا أيضا قبل تطبيقه فى مسابقة كأس مصر.

وينوى اتحاد الكرة إقامة بطولة كأس مصر فى أغسطس المقبل، حال عدم استئناف الدورى العام هذا الموسم، على أن ينطلق الموسم الجديد فى سبتمبر المقبل.

وكشف مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة أن اللجنة الطبية بالجبلاية، برئاسة الدكتور محمد سلطان، أوصت بعزل طاقم الحكام بالكامل إذا ظهرت أى أعراض لفيروس كورونا على أحد أفراد الطاقم حال عودة النشاط. وقال مسئولو لجنة الحكام إن الأفضل عزل الطاقم بالكامل لأن الحكام يذهبون إلى المباريات مع بعضهم ومن المحتمل إذا ما ظهرت أعراض على أحد أفراد طاقم التحكيم أن يكون نقل الفيروس لزميله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة