خالد صلاح

محافظ البحر الأحمر يكشف مواعيد أول الرحلات السياحية من الخارج.. عمرو حنفى: 3 رحلات من بلجيكا تبدأ 26 يونيو.. وزراء السياحة والطيران والاعلام يزورون الغردقة نهاية الأسبوع

الإثنين، 15 يونيو 2020 10:44 م
محافظ البحر الأحمر يكشف مواعيد أول الرحلات السياحية من الخارج.. عمرو حنفى: 3 رحلات من بلجيكا تبدأ 26 يونيو.. وزراء السياحة والطيران والاعلام يزورون الغردقة نهاية الأسبوع اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

محافظ البحر الأحمر: نبدأ أول يوليو فى تطوير شاطئ عام رقم 4 ليكون شئ مشرف لمواطنى المحافظة
 

 

قال اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، أن من المقرر أن تصل أولى رحلات السياحة الدولية من بلجيكا من خلال 3 رحلات ايام 26 و27 و28 يونيو الجارى، مؤكدا أن لم تضح حتى الان اعداد الركاب الذين تقلهم تلك الرحلات حتى الأن.

 

واضاف المحافظ  فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن  محافظة البحر الأحمر جاهزة لاستقبال الوفود الاجنبية عقب قرارت الحكومة بفتح الطيران والسياحة الدولية، لافتاً إلى أنه من المقرر أن يقوم كلا من وزراء الطيران والسياحة والاعلام بجولة تفقدية فى مدينة الغردقة للتاكد من جاهزية كل شئ لاستقبال السياحة الدولية والطيران، مؤكدا أن سيتم المرور على الفنادق وكذلك مطار الغردقة للتأكد من جاهزيتهم .

 

وتابع محافظ البحر الأحمر فى حديثة لـ"اليوم السابع"، أنه من ضمن التطويرات التى ستشهدها مدينة الغردقة خلال الفترة القليلة المقبلة تطوير شاطئ رقم 4 ليصبح شئ مشرف لاهالى الغردقة لانهم يستحقون خدمة شاطئية مميزة .

 

وأوضح اللواء عمرو حنفى، أن سيتم البدأ فى اعمال التطوير بالشاطئ العام رقم 4 اول يوليو، مؤكدا أن يتم انتظار اختيار الشركة التى تقوم باعمال الانشاءات والتطوير بالشاطئ مؤكدا أن تم الانتهاء من التصميمات والرسومات الخاصة بالشاطئ.

 

من جانب أخر أكد المحافظ أن لا يمكن التهاون من الفنادق والمنشات السياحية بالبحر الأحمر فى مخالفة الاجراءات والاشتراطات التى اقرها مجلس الوزراء فى مؤكدا أن وزير السياحة اصدر قرارا بوقف نشاط الفندق الذى اقام حفلة لنزلائه بالغردقة وكذلك سحب ترخيص مديرة .

 

من جانبها، قالت منال صلاح مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، أن هناك أكثر من 120 فندق فى البحر الأحمر الحاصلين على شهادات والمتقدمين بطلبات للحصول على الشهادات بالبحر الأحمر، استلم منهم 72 فندق شهادات الصحة والسلامة استعدادا لاستقبال السياحة الخارجية.

 

وأكدت مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، لـ" اليوم السابع"، أن معاينات الضوابط والشروط جارى معاينتها داخل الفنادق المختلفة، وبدقة شديدة تنفيذا لتعليمات وزير السياحة الدكتور خالد عنانى، كذلك أكدت على أن بعض حصول المنشاة على الشهادة يتم أيضا متابعة ايفاد لجان التفتيش عليها للتاكد من تطبيق الضوابط والشروط.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة