خالد صلاح

محافظ الفيوم: هناك أشخاص يزيلون التعديات بأنفسهم من الأراضى الزراعية

الإثنين، 15 يونيو 2020 07:08 م
محافظ الفيوم: هناك أشخاص يزيلون التعديات بأنفسهم من الأراضى الزراعية محافظ الفيوم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، إن الإقبال على قانون التصالح فى مخالفات البناء به جدية حالياً، مشيرا إلى أن التعديات أقل بكثير حالياً.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، إلى أن هناك أشخاصا يزيلون التعديات بأنفسهم من الأراضى الزراعية، خاصة أن الإجراءات فيها غلظة وتنفيذ واقعى فورى، حتى لا يقعون تحت طائلة القانون.

وترأس الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، حملة من الجهاز التنفيذي وقوات الشرطة، لإزالة مبنيين تم إنشاءهما بالمخالفة للقانون على مساحة 700 متر بمنطقة دله، بطريق القاهرة الفيوم الرئيسي، وذلك بحضور  أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، والعقيد أمير السحلي مأمور قسم شرطة أول الفيوم.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن المبنيين أُقيما بالمخالفة للقانون على قطعتي أرض بطريق القاهرة الفيوم الرئيسي، احداهما على ملكية خاصة لإحدى السيدات، والأخرى تملكها سيدة تدعى " م. أ. ش" صدر لها قرار تمكين من المحكمة منذ عام 2013، مشيراً إلى أن المتعدين قاموا باعتراض تنفيذ قرار الإزالة صباح اليوم، إلا أن المحافظ أصر على تنفيذ القانون وإخلاء المبنيين وتنفيذ الإزالة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المتعدين إلى النيابة العسكرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة