خالد صلاح

10 اشتباكات ساخنة في الملاعب المصرية بين "زملاء الفريق الواحد".. "سكينة" حازم وباسم الأشهر.. جمال حمزة يصفع ريكاردو.. غالى يؤدب مارسيلو.. تعدٍ بالأيدى بين هشام حنفى وشادى محمد.. وعلقة زيدان والشناوى في المنتخب

الإثنين، 15 يونيو 2020 09:00 ص
10 اشتباكات ساخنة في الملاعب المصرية بين "زملاء الفريق الواحد".. "سكينة" حازم وباسم الأشهر.. جمال حمزة يصفع ريكاردو.. غالى يؤدب مارسيلو.. تعدٍ بالأيدى بين هشام حنفى وشادى محمد.. وعلقة  زيدان والشناوى في المنتخب حازم امام نجم الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم العزل المنزلى الذى فرضه وباء كورونا إلا أن اعترافات مشاهير الساحرة المستديرة وذكرياتهم المثيرة لاتزال عرض مستمر ، فمنذ ساعات قليلة تم الكشف عن واقعة جديدة من الاشتباكات الكروية بين زملاء الفريق الواحد ، فرغم أن السائد أو المعتاد أن تكون الاشتباكات بين لاعبين متنافسين في مباراة واحدة، فتنفلت الأعصاب وتحدث المشادات والأزمات، ولكن الغريب أن يكون الأمر بين زملاء في فريق واحد وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية:

*وليد صلاح عبد اللطيف و حسام حسن

منذ ساعات قليلة أكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك والمنتخب السابق، أنه تشاجر مع حسام حسن لاعب الأهلى والزمالك السابق، في ملعب المباراة والحكم تدخل لإنهاء الأزمة قائلا :" في إحدى المباريات حسام حسن شتمنى لأنى لم أمرر الكرة له فرحت وأتخانقت معاه والحكم أوقف المباراة وصالحنا على بعض، وحسام حسن كان عاوز كل الناس تباصى له الكورة وهو ما أغضب الكثير من اللاعبين منه".

*جمال حمزة وريكاردو

نشبت خناقة بين الثنائى جمال حمزة والبرازيلى ريكاردو لاعبى الزمالك فى موسم 2008 على استاد غزل المحلة، حيث قام حمزة بصفع زميله على وجهه فى مشهد مؤسف للغاية.

*وليد صلاح الدين وإبراهيم سعيد

وخلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب فى موسم 2002، حدثت خناقة بين إبراهيم سعيد ووليد صلاح الدين لاعبى الفريق الأحمر آنذاك، حيث اتهم هيما زميله بأنه لا يفوت كرة دون أن يبصم عليها ليتبادل الثنائى الألفاظ الخارجة فى وجود عصام عبد الفتاح حكم المباراة آنذاك الذى قام بطرد اللاعبين.

*هشام حنفى وشادى محمد

واستمراراً لمسلسل التجاوز فى القلعة الحمراء، نشبت مشاجرة بين هشام حنفى وشادى محمد لاعبى الأهلي السابقين فى إحدى مباريات الأحمر أمام الإسماعيلى، ووصلت المشادة إلى التعدى بالأيدى بين الطرفين، ووقتها حذر حكم اللقاء اللاعبين وهتفت جماهير الإسماعيلى "فضيحة"، فى إشارة إلى غرابة الواقعة أن يتشاجر لاعبين من فريق واحد

 

*أحمد الشناوى ومحمد زيدان

أما هذه الواقعة فهى الأغرب، حيث دارت كواليسها فى تدريبات المنتخب الوطنى بين محمد زيدان وأحمد الشناوى لاعبى الفريق القومى، ووصلت لتبادل الضربات بين الثنائى فى مشهد نال سخط كل المتابعين.

*عمرو زكى وجمال حمزة

وعندما احتسب حكم مباراة الزمالك وطلائع الجيش ضربة جزاء للفريق الأبيض، دخل الثنائى جمال حمزة وعمرو زكى فى مشاجرة حول أحقية كل منهما فى تسديد الضربة، وحسم البلدوزر الخناقة لصالحه وسدد ركلة الجزاء وأضاعها.

*عماد متعب وصالح جمعة

وفى أحد تدريبات الأهلي هذا الموسم، دخل صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأحمر فى مشاجرة مع عماد متعب كابتن الفريق، ليعلن عبد العزيز عبد الشافى مدرب الأهلى وقتها طرد متعب من المران واستبعاده من المشاركة فى مباراة الزمالك.

*حسام غالى ومارسيلو

دخل الكابيتانو حسام غالى فى مشادة مع زميله حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو" خلال مران الفريق الأحمر، وتطور الأمر داخل غرفة خلع الملابس لاشتباك لفظى بين الثنائى، واضطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلى معاقبة غالى بغرامة مالية بلغت 150 ألف جنيه.

*محمد صبحي وشادي محمد

شهدت مباراة الإسماعيلي والجونة، في الدوري المصري موسم 2010- 2011 قبل أن يتم إلغائه، مشاجرة بين محمد صبحي حارس المرمى، وشادي محمد مدافع الإسماعيلي وقتها، وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدي بين اللاعبين.

* حازم إمام وباسم مرسى

واقعة لم تنقلها شاشات التليفزيون، ولكنها خرجت من أروقة نادي الزمالك، على وقع تهديد حازم إمام القائد الثاني للفريق الأبيض في عام 2016، لزميله باسم مرسي بالتعدي عليه بالسكين، وأكد رئيس النادي أن اللاعب أمسك بالسكين فعليًا، مهددًا بطعن مهاجم الإنتاج الحربى الحالي، بسبب مزاح تطور إلى شجار عنيف، ليقرر النادي ترحيل اللاعب من بعثة الفريق في جنوب أفريقيا، قبل مواجهن صن داونز، بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة