أكرم القصاص - علا الشافعي

ملحقش يفرح.. فاتورة بمليون دولار تصدم مريضا أمريكيا عقب تعافيه من كورونا

الإثنين، 15 يونيو 2020 03:00 ص
ملحقش يفرح.. فاتورة بمليون دولار تصدم مريضا أمريكيا عقب تعافيه من كورونا مايكل فلور
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقي مريض أمريكي صدمة كبيرة عقب تعافيه من فيروس كورونا بعد شهرين علاج في أحد المستشفيات الأمريكية بولاية واشنطن،  وذلك حين تلقى فاتورة تكلفة علاجه بالمستشفى التى بلغت  1.1 مليون دولار، والتي جاءت في 181 ورقة بعد إقامة دامت لمدة 62 يوما.

ولحسن حظ مايكل فلور البالغ من العمر 70 عامًا، فقد تبين أنه يمتلك وثيقة تأمين صحية، ستسمح له بدفع قدر محدود من القيمة الخيالية، ولكنه صرح قائلا :"أشعر بالذنب حيال البقاء على قيد الحياة". "هناك أسئلة بأنه "لماذا أنا؟ لماذا استحق كل هذه الأموال"، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

Michael Flor

وكشف أن قدرا كبيرا من الذنب ينبع من إدراكه أن دافعي الضرائب وعملاء التأمين الآخرين سيساهمون في تكلفة إبقائه على قيد الحياة، متابعا :" لقد استدعى إنقاذ حياتي مليون دولار، بالطبع أود أن أقول إن هذه الأموال أنفقت في أمر يستحق.. لكنني أعلم أيضًا أنني قد أكون الوحيد الذي يقول ذلك".

و اشتملت فاتورة الإقامة على ما يلي: 408  ألف دولار مقابل البقاء لمدة 42 يومًا في غرفة العناية المركزة المجهزة بشكل خاص كغرفة عزل بسبب الطبيعة المعدية للفيروس، و 10 ألف دولار.. تكاليف علاج للقلب والرئتين والكليتين التي أدى الفيروس إلى شبه فشل كامل في وظائفها، و82 ألف دولار تكلفة استخدام جهاز التنفس الصناعي لمدة 29 يوما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة