خالد صلاح

"أكثر من جميع الأندية الأخرى مجتمعة".. فيفا: بايرن ميونيخ بطلاً للدوري الألماني فى موسم استثنائى

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 11:16 م
"أكثر من جميع الأندية الأخرى مجتمعة".. فيفا: بايرن ميونيخ بطلاً للدوري الألماني فى موسم استثنائى بايرن ميونخ
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على تهنئة فريق نادي بايرن ميونخ عقب تتويجه بطلا لمسابقة الدوري الألماني، اليوم الثلاثاء، للمرة الـ 30  في تاريخه والثامنة على التوالي.

وكتبت الاتحاد الدولى لكرة القدم، عبر حسابه بموقع تويتر:" للموسم8 على التوالي، وللمرة 30 في تاريخه.. بايرن ميونيخ بطلاً للدوري الألماني في موسم "إستثنائي،  البايرن فاز 29 مرة من أصل 57 لقب منذ تأسيس "البوندسليجا" عام 1963 - أكثر من جميع الأندية الأخرى مجتمعة (28)  مبروك للبافاري".

وتوج نادي بايرن ميونخ بطلا لمسابقة الدوري الألماني، اليوم الثلاثاء، للمرة الثلاثين في تاريخه للمرة الثامنة فى تاريخه، بعد أن حقق الفوز على مضيفه فيردر بريمن بهدف دون رد، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "فيسير شتاديون" فى إطار منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الألمانى.

tفيفا
 

ومع تبقى 3 مباريات للوصيف بوروسيا دورتموند، وسع بايرن ميونخ الفارق إلى 10 نقاط، ليضمن رسميا بذلك تحقيق اللقب، ففي حال تحقيق الفريق الأصفر الفوز في الثلاث مباريات سيجني 9 نقاط فقط.

الهدف الوحيد أحرزه النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى فى الدقيقة 43 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من جيروم بواتينج، ليرفع رصيده إلى 31 هدفا هذا الموسم معززا صدارته للهدافين.وتعرض الكندى الفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ للطرد فى الدقيقة 79 لحصوله على انذارين.  

وبتلك النتيجة يحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 76 نقطة بفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف ليحسم اللقب رسميا قبل جولتين على النهاية ، فيما يحتل بريمن المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 28 نقطة.

واعتمد البايرن هجوميا على الثلاثى المتألق، البولندى روبرت ليفاندوفسكى، وتوماس مولر ملك الأسيستات حتى الآن فى الدوريات الخمس الكبرى بـ 20 أسيست وسيرج جنابرى وكان ليفاندوفسكى ومولر قد غابا عن اللقاء الماضى أمام بوروسيا مونشنجلادباخ للإصابة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة