خالد صلاح

اتحاد السلاح يلجأ إلى البحر الأحمر فى خطة عودة النشاط

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 11:36 ص
اتحاد السلاح يلجأ إلى البحر الأحمر فى خطة عودة النشاط عبد المنعم الحسينى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح أن خطة عودة النشاط فى الاتحاد ستبدأ بالمنتخبات المتأهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 أو التى اقتربت من التأهل، بتدريبات نفسية واجتماعية لرفع الروح المعنوية للفريق.

وقال رئيس اتحاد السلاح، فى تصريح لـ اليوم السابع، أنه سيتم اللجوء إلى معسكر مفتوح فى البحر الأحمر، وفقا لمطالبة الجهاز الفنى لخروج اللاعبين من الحالة النفسية بسبب فيروس كورونا وتعليق النشاط فترة كبيرة.

وهنأ عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح مسبقا أسرة الرياضة المصرية بالإعلان عن خطة عودة النشاط الرياضى تدريجيا، قائلا: مبروك لنا جميعا على هذا القرار، مشيرًا إلى استعداد الاتحاد إلى استئناف النشاط بخطط منظمة مقدمة من الأجهزة الفنية.
 
وأكد رئيس اتحاد السلاح فى تصريح لـ اليوم السابع على سعادة اللاعبين عندما قام بإبلاغهم بقرار عودة النشاط تدريجيا عقب الإعلان مباشرة.
 
ويعد نشاط السلاح من الأنشطة المتوسطة التلامس وفقا للخطة التى أعلنتها وزارة الشباب والرياضة فى مؤتمر شرح خطة عودة النشاط تدريجيا .
 
وأكد الدكتور أشرف صبجي وزير الشباب والرياضة، أنه تم تقسيم الألعاب الرياضية في الخطة الكاملة التي وضعها مسئولو الوزارة لعودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة إلى ألعاب غير تلامسية تضم والتنس والدراجات والقوس والسهم ورفع الاثقال والرماية والجولف وألعاب القوى والشراع والفروسية، بالإضافة إلى ألعاب تلامسية وجماعية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة