خالد صلاح

سامح حسين بـ"راجل و2 ستات": ملبستش دبلة فى الخطوبة ولا الجواز ومبشلش محفظة

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 05:20 م
سامح حسين بـ"راجل و2 ستات": ملبستش دبلة فى الخطوبة ولا الجواز ومبشلش محفظة سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سامح حسين، إنه لم يتعود على لبس الدبلة سواء الخطوبة أو دبلة الزواج، مشيرا إلى أنه قال لزوجته إنه لا يحب لبس الدبلة وتفهمت رغبته لذلك رغم أنه متزوج لا يوجد دبلة على يديه.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقاءه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e: ملبستش دبلة في الخطوبة أو الزواج، كما أنى لا أحمل محفظة، مشيرا إلى أنه تعود على هذا الأمر منذ سنوات.

وتابع الفنان سامح حسين: المرأة دائما تحب الذهب والزينة بشكل كبير، وهناك رجال كثيرون لا يلبسون دبل ورغم ذلك يحبون زوجاتهم.

وفى وقت سابق، قال الفنان سامح حسين، إنه عمل بعد تخرجه لفترة محاميا في أحد مكاتب المحاماة، مشيرا إلى أنه وجد خلال عمله محاميا أن معظم الأزمات بين الأزواج تكون في السنة الأولى من الزواج، وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e ، أنه يرى أن فترة الخطوبة يجب ألا تزيد عن عام، ولابد أن تكون الصراحة هي السمة السائدة بين الرجل والمرأة خلال فترة الخطوبة.

وأشار الفنان سامح حسين، إلى أن الرجل خلال فترة الخطوبة لابد أن ينظر لعيوب المرأة التي سيرتبط بها وهل سيستطيع أن يتعامل مع تلك العيوب أم لا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة