خالد صلاح

ما الذى يتم بثه على قناة وزارة الثقافة يوم الخميس.. اعرف هتشوف إيه

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 11:24 ص
ما الذى يتم بثه على قناة وزارة الثقافة يوم الخميس.. اعرف هتشوف إيه الدكتور إيناس عبد الدايم
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضى متابعو قناة وزارة الثقافة على اليوتيوب الأمسية المذاعة، فى تمام الساعة التاسعة مساء الخميس 18 يونيو، وتبدأ بمختارات غنائية من ليالى مهرجان الموسيقى العربية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو حازم القصبجى، وتضم نخبة من أعمال الطرب العربى يؤديها محمد محسن "مصر"، صفوان بهلوان "سوريا"، إلى جانب عدد من الألحان الشهيرة يعزفها سوليست الكمان والربابة محمود سرور .

كما تبث المسرحية الغنائية "المغفلة" وفى تمام الساعة الحادية عشر مساء، وضمن مبادرة "اضحك.. فكر.. اعرف"، من إخراج سامح بسيونى، ومستلهمة من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الروسى العالمى انطون تشيكوف تحليل صوتى للمخرج الكبير سمير العصفورى، وتقديم الدكتور علاء عبد العزيز، وتدور حول مربية تدعى يوليا فاسيليفنا تعمل لدى إحدى الأسر ويمر شهران دون أن تحصل على أجرها ولم تعترض، فيلاحظ رب الأسرة ذلك فيبدأ فى تلقينها درساً عن الحياة .

يذكر أن وزارة الثقافة تتيح بجميع قطاعاتها المعنية بالنشر عددًا كبيرًا من أمهات الكتب المتنوعة الصادرة فى جميع قطاعات الوزارة، من أجل التحميل المجانى بصيغة pdf من الموقع الرسمى لوزارة الثقافة على شبكة الإنترنت، ويأتى ذلك ضمن مبادرة وزارة الثقافة "خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك"، فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا الوبائى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة