أكرم القصاص - علا الشافعي

سليم سحاب بعد إصابة ابنته بكورونا: ساجنة نفسها بالبيت وتنفذ بروتوكول الصحة

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 12:28 ص
سليم سحاب بعد إصابة ابنته بكورونا: ساجنة نفسها بالبيت وتنفذ بروتوكول الصحة سليم سحاب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المايسترو سليم سحاب، إن ابنته أصيبت بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وهى فى عزل منزلى الآن وتأخذ بروتوكول وزارة الصحة العلاجى، لافتاً إلى أنها فضلت العلاج المنزلى من أجل أن تترك سريراً بالمستشفى لأحد يكون أحق به منها، وتابع: "هى ساجنه نفسها فى البيت وقدر الله وما شاء فعل".
 
وأضاف "سحاب"، اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر القناة الأولى المصرية، أنها مازالت تتواصل مع فريق "كورال مصر" عبر الإنترنت، وتابع: "وده خلانى أفكر إذا استمرت جائحة كورونا أنى أدرب أطفال كورال مصر عبر الإنترنت".
 
وفى سياق آخر، وجه المايسترو سليم سحاب، رسالة إلى الفنان شريف منير، قال خلالها: "بنانيتك أحلا بننيت فى الدنيا.. المشاهير دائماً عرضه لمثل هذه الوقائع".

وكان من المقرر أن تشارك سارة المايسترو سليم سحاب بحفل غنائي في ذكرى ميلاد الموسيقار محمد عبد الوهاب بشهر مارس الماضي، ولكن تم إلغائه بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد، حيث كان مقرر أن يحيى الحفل المطرب محمد الحلو، ووعد البحرى، وآيات فاروق، وأحمد عفت، بمصاحبة أوركسترا كبير من أهم العازفين بمشاركة أوركسترا الشباب والرياضة الذي يدربه المايسترو للاحتراف.


يذكر أن آخر حفلات المايسترو سليم سحاب هو حفلا فنيا احتفالا بالذكرى الـ45 لرحيل كوكب الشرق أم كلثوم على مسرح دار أوبرا الإسكندرية، وتضمن البرنامج نخبة من أعمال كوكب الشرق التى تعاونت فيها مع كبار الملحنين منها عن العشاق - حبيبى يسعد أوقاته - برضاك - انا في انتظارك - حلم لـ زكريا أحمد ، ألف ليلة و ليلة - سيرة حب لـ بليغ حمدي ، فكروني - موسيقي دارت الأيام لـ محمد عبدالوهاب ، شمس الأصيل لـ رياض السنباطي وللصبر حدود لـ محمد الموجى.. أداء مي فاروق ، عفاف رضا ، المغربية أسما لزرق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة