أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. الإماراتيون فى صالات الجيم مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 08:00 ص
فيديو.. الإماراتيون فى صالات الجيم مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية صالة الجيم
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فضائية الغد، مقطع فيديو لإماراتيين داخل صالات الجيم، وذلك بعد أن أعلنت أبو ظبي تمديد حظر التنقل من وإلى الإمارة لمدة أسبوع اعتبارا من اليوم الثلاثاء.

وكانت الحكومة الإماراتية قد أصدرت عددا من القرارات بإعادة فتح الأسواق والمراكز التجارية وصالات اللياقة البدنية شريطة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة.

وسجلت وزارة الصحة الإماراتية تراجعا ملحوظا فى أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 فى البلاد، على أساس يومى، حيث أعلنت الوزارة فى بيان مقتضب عبر حسابها على تويتر، تسجيل 304 إصابات جديدة بفيروس كورونا و701 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة، فى غضون ذلك.

وبحثت اللجنة المؤقتة بشأن التعامل مع الآثار السلبية المترتبة على الاقتصاد الإماراتى نتيجة انتشار كورونا، خلال اجتماع عقدته افتراضيا، مستجدات الجهود الوطنية لدعم اقتصاد الدولة وبحث أفضل السبل والمقترحات للحد من آثار الجائحة على قطاع الأعمال والدفع قدماً باتجاه مرحلة التعافى الاقتصادى، وترأس الاجتماع  المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد.

وأكد بن سعيد المنصورى أهمية الجهود المبذولة على المستوى الوطنى والدور الحيوى للجنة المؤقتة للتعامل مع جائحة كوفيد 19 فى تطوير مبادرات وإجراءات فعالة لحماية الاقتصاد الوطني ورفد البيئة الاقتصادية بالمحفزات التي تضمن لها الاستمرارية وتضعها على مسار التعافي واستعادة النمو في أقرب فرصة ممكنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة