أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤلف "لما كنا صغيرين": المخرج هو العامل الأساسى فى إنجاح العمل

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 01:00 ص
مؤلف "لما كنا صغيرين": المخرج هو العامل الأساسى فى إنجاح العمل أيمن سلامة
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أيمن سلامة الكاتب والسيناريست ومؤلف مسلسل "لما كنا صغيرين"، إن المخرج هو عامل مهم وأساسى فى إنجاح العمل وإخراجه للنور بالشكل الجيد، مؤكدا أن الهدف من المسلسل والرسالة هى ألا يقوم الإنسان بتصديق أى شخص".

وتابع أيمن سلامة، خلال لقائه فى برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور والذى تقدمه الإعلامية جيهان لبيب، أن الفنانة هيفاء وهبى فنانة مجتهدة ومسلسل "مريم" كان تحديا كبيرا لها، وقامت بتقديمه بشكل جيد ونجحت فى تقديمه بشكل كامل.

وواصل سلامة، أن الفنانة غادة عبد الرازق تهتم كثيرا بتفاصيل العمل، ومن الصعب أن يقدم لها أعمالا جديدة لم تقدمها من قبل لتنوع الأعمال التى قدمتها، مشيرا إلى أنه فخور بشدة لوجود فنان مصرى بحجم الفنان الكبير عادل إمام.

من ناحية أخرى، قال أيمن سلامة الكاتب والسيناريت ومؤلف مسلسل "لما كنا صغيرين"، إن تصوير الأعمال الدرامية هذا العام يعتبر أصعب سنة مرت على الدراما الرمضانية، ولكن دراما رمضان هذا العام استطاعت التغلب على توابع أزمة كورونا، مشيرًا إلى أن مسلسل الاختيار عمل وطنى عظيم.

وتابع سلامة، أن فكرة المسلسل جاءت باتصال هاتفى تلقاه من الفنانة ريهام حجاج، مشيرًا إلى أنه يرغب دائما فى تقديم الأعمال الدرامية التى تحمل طابع التشويق، مؤكدًا أن الدراما المصرية نجحت مؤخرا فى التفوق على الدراما التركية.

وواصل سلامة، أن جميع المناقشات التى تمت حول هذا العمل أثناء تقديمه كانت مثمرة، وأن أصعب المشاهد التى قام بكتابتها كانت المشاهد التى تجمع بين الفنان محمود حميدة والفنان خالد النبوى، مؤكدا أن الفنان محمود حميدة هو فنان يتميز بثقافة كبيرة وقدر كبير من المعرفة، ولا يقتنع بدوره فى العمل الفنى بسهولة، كذلك مما يميز الفنان خالد النبوى هو اهتمامه الكبير بتفاصيل الشخصية، مؤكدا أن مسلسل مع سبق الإصرار يعتبر النقلة الحقيقية بالنسبة له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة