خالد صلاح

مفيد فوزى: النظام المصرى قوى جدا لا يهزه كلام أو إيماءات ولا يحتاج لتكميم أفواه

الأربعاء، 17 يونيو 2020 09:46 م
مفيد فوزى: النظام المصرى قوى جدا لا يهزه كلام أو إيماءات ولا يحتاج لتكميم أفواه مفيد فوزى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى مفيد فوزى عن النظام المصرى نظام قوى جدا لا يهزه كلام أو إيماءات ولا يحتاج لتكميم الأفواه.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى تامر أمين من برنامج آخر النهار الذى يذاع على قناة النهار: إن البقاء طويلا في المنزل خلق شيء من الكآبة، الناس عندما سمع أن هناك انفراجة في النوادى واستمرار النشاط الرياضى فهمت خطأ وظنت أنها ستفتح للأعضاء، وأرى ألا ينبغي أن تفتح المقاهى على الإطلاق.

وتابع: إن كل ما أخشاه هو ارتفاع عدد حالات الوفاة ولا أعتقد أن المواطنون سيطبقون التباعد الاجتماعى في المولات والمطاعم والمقاهى وقصة عودة الكورونا مرة أخرى بالصين مقلقة جدا، وعن موضوع انتشار سارس 2 في الصين قال إنه قاطع السلمون على الرغم انه يؤمن بأن أكثر أكلة صحية هي الأسماك .

وتساءل فوزى هل بعد فتح الأندية ستذهب الأسرة إلى الأندية وسيكون هناك حمامات سباحة، وأشار إلى إن المناولة وهى من أساسيات الكنيسة قد تم إلغاؤها، والناس تعتقد أنها وهى ذاهبة إلى بيوت الله تكون الحماية من الله وهذا تفكير خاطئ، الكمامة صديق أمان والتباعد صديق أمان والمناعة ريهان أمان، وحقيقة الأمورتعتمد على وعى الشعوب.

وأكد أن الوعى الجمعى وعناه ان يكون كل الناس عندها الرغبة في لبس الكمامة والتباعد الاجتماعى وأن يكون الإنسان لديه وعى سياسي يستطيع التفريق بين النفيس والرخيص وأن هناك جماعات شر ويستطيع أن يفرز، وأهم ما يشكل الوعى هو التعليم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة