خالد صلاح

منذ 57 عاما.. كاف ينشر فيديو للفوز الأول لمنتخب غانا في كأس الأمم الإفريقية

الأربعاء، 17 يونيو 2020 11:45 م
منذ 57 عاما.. كاف ينشر فيديو للفوز الأول لمنتخب غانا في كأس الأمم الإفريقية منتخب غانا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في فيديو تاريخى، نشر " الكاف" الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "فيديو"، عبر حسابه بموقع تويتر، بالتتويح الأول لمنتخب غانا بكأس الأمم الإفريقية، والذى يعتبر الإنجاز التاريخى الأول في كرة القدم للنجوم السمراء والذى يعود إلى عام 1963، أي منذ أكثر من 57 عاما.

وعلق الاتحاد الإفريقى لكرة القدم على الفيديو قائلاً :" عندما توّج "النجوم السوداء" بلقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ غانا عام 1963".

منتخب غانا (2)
 
من جانب آخر، أكد يونس الكزة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الليبي لكرة القدم، بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر رسمياَ استبعاد الأندية الليبية من المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا و الكونفدرالية الموسم المقبل.

منتخب غانا (3)

وقال الكزة خلال تصريحات نشرتها شبكة "ليبيا نيوز"، بأن سبب عدم مشاركة الأندية الليبية يعود لتوقف بطولة الدوري الليبي لعامين متتاليين مؤكداً بأن لوائح الاتحاد الأفريقي تنص على مشاركة الأندية التي توقفت فيها بطولة الدوري لعام واحد فقط بشكل استثنائي.

يذكر أن مسابقة الدوري الليبي تم إيقافها لمدة عامين وبالتالي سيكون قرار الكاف هو حرمان ليبيا من مشاركة أنديتها في بطولات الكاف.

وعن مساعي الاتحاد الليبي لكرة القدم من أجل السماح للأندية للمشاركة قال الكزة بأنهم يبدلون جهود كبيرة مع مسؤولي الكاف من أجل السماح لهم بالمشاركة بسبب الظروف التي تعاني منها البلاد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة