أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً..بولونيا الإيطالى يجدد عقد ميهايلوفيتش لمدة موسم

الأربعاء، 17 يونيو 2020 06:35 م
رسمياً..بولونيا الإيطالى يجدد عقد ميهايلوفيتش لمدة موسم ميهايلوفيتش خلال جلسة تجديد عقده
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بولونيا الإيطالي اليوم الأربعاء، عن تجديد عقد مدربه الصربي سينيسا ميهايلوفيتش الذي أشرف على تدريبه رغم معاناته من مرض سرطان الدم، لمدة عام، وكان سينسيا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا، قد خضع لتشخيص أثبت إصابته من مرض السرطان قبل بداية الموسم الجاري،  وأجري عملية زرع نخاع العظم.

أعلن نادى بولونيا فى بيان رسمي، "يعلن نادي بولونيا إف سي 1909 أنه توصل إلى اتفاق مع سينيسا ميهايلوفيتش لتمديد عقده حتى 30 يونيو 2023".

وكان ميهايلوفيتش مدرب بولونيا، قد أكد على  إنه يشعر بأنه أقوى مما كان عليه من قبل  بعدما أمضى الموسم يقسم وقته بين المستشفى والملعب.

جدير بالذكر أن سينسيا ميهايلوفيتش تولى تدريب بولونيا في يناير 2019 خلفاً لفيليبو إنزاجي، وساهم بشكل كبير في بقاء الفريق في الدرجة الأولى.

وأعلن نادى بولونيا الإيطالى، إعادة أموال تذاكر المباريات التي كان من المفترض أن يخوضها الفريق على ملعبه لنهاية الموسم الجارى 2019-2020 إلى الجماهير.

ذكر البيان الذى نشره بولونيا على موقعه الرسمي، أن النادى قرر سداد أموال التذاكر لمباريات موسم 2019-2020 والتي لن تتمكن الجماهير من حضورها‍. 

وجاء قرار نادى بولونيا نظرا لمنع الجماهير من حضور المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الإيطالى بالموسم الحالي وذلك في حال استئنافها، حيث توقفت المسابقة منذ مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة