خالد صلاح

إثارة الكرة الأوروبية تنسى عشاق اللعبة أحزان كورونا.. نابولى ينتزع كأس إيطاليا من يوفنتوس.. سيتى يحتفل بعودة الدورى الإنجليزى بثلاثية ضد أرسنال..تشيلسى يدعم صفوفه بهداف لايبزيج.. وتجدد إصابة إيسكو فى ريال مدريد

الخميس، 18 يونيو 2020 01:00 م
إثارة الكرة الأوروبية تنسى عشاق اللعبة أحزان كورونا.. نابولى ينتزع كأس إيطاليا من يوفنتوس.. سيتى يحتفل بعودة الدورى الإنجليزى بثلاثية ضد أرسنال..تشيلسى يدعم صفوفه بهداف لايبزيج.. وتجدد إصابة إيسكو فى ريال مدريد نابولي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر إثارة الكرة الأوروبية بعدما عادت اللعبة الشعبية الأولى فى العالم بكل دول القارة العجوز لتنسى الجماهير أحزان كورونا التى سيطرت على الجميع فى الأشهر الثلاثة الماضية، والبداية مع إيطاليا حيث حصد فريق نابولى لقب كأس إيطاليا عن موسم 2019 – 2020، للمرة السادسة فى تاريخه، بعد فوزه على فريق يوفنتوس بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 - 2، بعدما انتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "أولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما.

استمرت نتيجة التعادل السلبى فى الشوط الثانى، وأجرى نابولى 4 تغييرات مقابل تغييرين لفريق يوفنتوس، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح، والتى نجح فريق نابولى فى حسمها بنتيجة 4 - 2، بعدما أضاع كل من باولو ديبالا ودانيلو لاعبا يوفنتوس ركلتى جزاء.

مانشستر سيتي يحتفل بعودة الدوري الإنجليزي

وفى إنجلترا، حقق فريق مانشستر سيتى فوزا سهلا على أٓرسنال المستسلم بنتيجة 3-0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على "ملعب الاتحاد" فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 للدورى الإنجليزى "البريميرليج".

أحرز النجم رحيم سترلينج الهدف الأول فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع فى الشوط الأول، بخطأ دفاعى قاتل من اللاعب ماتيو جندوزي، وجاء الهدف الثانى من ركلة جزاء تسبب فيها البرازيلى دافيد لويز لاعب أرسنال وتعرض للطرد، ليسجلها النجم البلجيكى كيفن دى بروين، قبل أن يضيف فيل فودين الثالث فى الدقيقة 91.

وأقيمت المباراة بدون جمهور بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، لذا وضعت إدارة السيتزنز شاشة عملاقة فى ملعب المباراة، للتواصل من خلالها مع عدد من جمهور الفريق عن طريق تقنية الفيديو "البث المباشر".

بهذه النتيجة يعزز مانشستر سيتى المركز الثانى فى الترتيب برصيد 60 نقطة، بفارق 22 نقطة عن ليفربول المتصدر بـ82 نقطة، بينما يحتل آرسنال المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

تشيلسي يضم فيرنر هداف لايبزيج

أعلن نادى تشيلسى الإنجليزى اليوم، الخميس، نجاح صفقة التعاقد مع الألمانى تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، ونشر النادى بيانا عبر موقعه الرسمى أكد فيه ضم المهاجم الشاب دون الكشف عن مدة التعاقد أو القيمة المالية للصفقة، موضحًا أن اللاعب سينضم إلى البلوز فى شهر يوليو قبل انطلاق الموسم الجديد ليصبح فيرنر ثانى لاعب ينضم إلى البلوز بعد حكيم زياش القادم من أياكس بداية من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن تشيلسى دفع قيمة انتقال تيمو فيرنر إلى النادى اللندنى خلال موسم الانتقالات الصيفية، والبالغة 53 مليون يورو، وكانت تقارير قد أشارت أن تشيلسى يضع اللمسات الاخيرة فى صفقة تيمو فيرنر، حيث سيقوم النادى اللندنى بدفع الشرط الجزائى للمهاجم الألمانى مع لايبزيج.

وأوضحت التقارير انتقال فيرنر إلى تشيلسى قد يستغرق وقت أطول، خاصة وأن بند التخارج فى عقد فيرنر مع النادى الألمانى ينتهى 15 يوليو المقبل، وليس كما أُعْلِن فى 15 يونيو الجارى.

واستطاع تيمو فيرنر تسجيل 26 هدف مع لايبزيج هذا الموسم فى الدورى الألمانى يحتل بهم وصافة الهدافين خلف روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ (31 هدف).

 

إصابة إيسكو قبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم، الخميس، إصابة نجمه إيسكو في أوتار الركبة في الفخذ الأيمن، كما أعلن ريال مدريد في تقرير طبي رسمي أن اللاعب لن يشارك في مباراة الليلة ضد فالنسيا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن مباريات الدوري الإسباني، وقالت صحيفة ماركا أنه من المرجح أن يستمر غيابه لمباراة يوم الأحد في أنويتا ضد ريال سوسييداد.

وقال الريال في بيان عبر موقعه الرسمي، "بعد الاختبارات التي أجرتها اليوم خدمات طبية ريال مدريد على لاعبنا إيسكو ألاركون ، تم تشخيص إصابته في أوتار الركبة في فخذه الأيمن. في انتظار التطورات".

ويدخل فريق ريال مدريد تحدِ صعب اليوم الخميس، عندما يستضيف نظيره فالنسيا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالجولة الـ 29 من الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وقدم ريال مدريد مستوي جيد في أول مباراة له بعد استئناف الموسم ضد إيبار، وأحرز 3 أهداف، ولكن الشيء السلبي والأبرز في اللقاء هو الإصابات المتعددة في المباراة حيث تمت إصابة 4 لاعبين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة