خالد صلاح

احتفالات جماهير نابولى بكأس إيطاليا تثير ذعر منظمة الصحة العالمية

الخميس، 18 يونيو 2020 05:49 م
احتفالات جماهير نابولى بكأس إيطاليا تثير ذعر منظمة الصحة العالمية جماهير نابولى تحتفل بلقب كاس ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب خروج جماهير نابولى، إلى الشوارع بأعداد كبيرة من أجل الإحتفال بتتويج فريقها بلقب الكأس، على حساب فريق يوفنتوس، مساء أمس الأربعاء، فى حالة من الذعر لدى منظمة الصحة العالمية، بسبب خوفها من تفشي جديد لفيروس كورونا المستجد، فى ظل التجمعات الكبيرة التى شهدتها شوارع مدينة نابولى، بدون أى مراعاة لقواعد التباعد الإجتماعى، ونقل موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات للبروفيسور رانييرى جويرا، ممثل إيطاليا، فى منظمة الصحة العالمية، قائلا:"خروج جماهير نابولى من الممكن أن تخلق مشاكل كبيرة فى المدينة، فى هذه اللحظات مع هذا الوباء، لا يمكننا أن نفعل ذلك".

أضاف قائلا:" لحسن الحظ، حدث ذلك في نابولي، حيث دخلت المدينة لعدة أشهر فى قواعد تأمين صارمة للغاية في العمل، مما يعني أن الفيروس أقل تواجدًا عن المدن الأخرى".

واختتم حديثه قائلا:" أريد أن أذكر الجميع بمدى الضرر الذي تعرض له لومباردي في بداية الفيروس عندما لعب أتالانتا مع فالنسيا في دوري الأبطال، لا نريد أن تنمو العدوى مرة أخرى".

ونجح نابولى فى التتويج بلقب كأس إيطاليا، للمرة السادسة فى تاريخه، على حساب فريق يوفنتوس، بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبي.

وخرجت جماهير نابولى، بعد نهاية المباراة، إلى الشوارع من أجل الإحتفال بلقب الكأس، بأعداد كبيرة، رغم تفشي فيروس كورونا المستجد، وانتظروا حافلة الفريق حتى وصولها فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة