خالد صلاح

انخفاض أسهم يوفنتوس فى سوق البورصة بعد خسارة كأس إيطاليا

الخميس، 18 يونيو 2020 05:43 م
انخفاض أسهم يوفنتوس فى سوق البورصة بعد خسارة كأس إيطاليا يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن إنخفاض أسهم نادى يوفنتوس الإيطالي في سوق البورصة بشكل كبير، عقب خسارة لقب كأس إيطاليا أمام نابولي مساء أمس، الأربعاء، بركلات الترجيح 2-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو"الإيطالية، إن شركة يوفنتوس في البورصة قامت ببيع ما يقارب من 10:30 من أسهمها عقب انخفاض السهم بنسبة 3.8% في حين قفزت أسهم لاتسيو إلى 4.3% وهو ما يعني رهان السوق على تحقيق النسور للقب الكالتشيو.

أضافت الصحيفة، إن الأداء الهزيل الذى ظهر به يوفنتوس ضد نابولي فى نهائى كأس إيطاليا أمس، ساهم فى عزوف المتداولين عن الرهان عليه بسباق الإسكوديتو في حين هناك انتعاشة لحظوظ لاتسيو الذي لا يفصله عن الصدارة سوى نقطة واحدة في صراع اللقب.

تابعت، إنه تم بيع 10.30 من أسهم يوفنتوس حيث انخفضت إلى 3.8% بواقع 0.95 يورو في حين انخفضت مداولة الأسهم إلى 4.7 مليون سهم بعدما كان يتم تداول 7.1 مليون سهم في المتوسط في خلال 30 يومًا فقط.

وفي المقابل قفزت أسهم لاتسيو إلى 4.3% بواقع 1.47 يورو في السهم وبلغ متوسط التداول 850 ألف سهم بعدما بلغت قيمة التداول السابقة 536 ألف سهم في 30 يومًا.

جدير بالذكر ان فريق يوفنتوس خسر لقبين حتى الأن خلال الموسم الجاري، الأول لقب السوبر الإيطالى امام لاتسيو وكأس إيطاليا ضد نابولي أمس.

ويحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 63 نقطة، وياتى خلفا له لاتسيو برصيد 62 نقطة ويتبقي لكل منهما 11 مباراة على إنتهاء الموسم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة