خالد صلاح

بايرن ميونخ يمدد إعارة كوتينيو شهرين للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 18 يونيو 2020 02:49 م
بايرن ميونخ يمدد إعارة كوتينيو شهرين للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا كوتينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الخميس، أن نادى بايرن ميونخ الألمانى قرر تمديد إعارة لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو لمدة شهرين حتى أغسطس المقبل، وذلك بعد الاتفاق مع نادى برشلونة الإسبانى، وذكرت شبكة "سكاى" الألمانية، أنه تم الاتفاق على تمديد إعارة كوتينيو التى تنتهى فى 30 يونيو الجارى، حيث سيشارك نجم السليساو مع الفريق البافارى فى الأدوار المتبقية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، ثم يعود بعدها إلى الفريق الكتالونى.

وأضافت الشبكة أنه تم التوصل لهذا الاتفاق بعد محادثات بين مسئولى نادى بايرن ميونخ وبرشلونة، التى أجريت اليوم الأربعاء، وهو ما يجعل كوتينيو متاحا أمام العملاق البافارى للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا عندما يتم استئنافه فى أغسطس القادم.

وعاد كوتينيو مؤخرًا لتدريبات العملاق البافارى بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به فى كاحل القدم، ومن المحتمل ظهوره فى الأيام القليلة المقبلة مع الفريق.

وكان اللاعب البرازيلى كوتينيو انضم لصفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي، معارًا من برشلونة لمدة موسم واحد، مع وجود بند خيار الشراء فى عقده مقابل 120 مليون يورو، إلا أن البايرن لن يفعل هذا البند.

وكانت تقارير صحيفة كشف مؤخرا عن تقدم المفاوضات بين نيوكاسل وبرشلونة الإسبانى من أجل انتقال فيليب كوتينيو للفريق الإنجليزى فى الفترة المقبلة

وتنتهى إعارة البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة إلى بايرن ميونخ بعد النهاية الفعلية للموسم الحالى.

ووفقاً لما نشرته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن نيوكاسل يونايتد تحت إدارته الجديدة يعد الخيار المفضل للبرازيلى كوتينيو، بالرغم من اهتمام عدة أندية إنجليزية أخرى بضمه، مثل آرسنال، تشيلسي، توتنهام هوتسبير، وإيفرتون.

وأضافت الصحيفة أن نيوكاسل يونايتد أجرى مفاوضات مع كوتينيو، وهناك علامات إيجابية على إتمام الصفقة، لكن ليس معروفاً ما إذا كانت الصفقة بيع نهائى أو إعارة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة