خالد صلاح

ديل بييرو: خسارة لقب الكأس صفعة قوية ليوفنتوس

الخميس، 18 يونيو 2020 06:05 م
ديل بييرو: خسارة لقب الكأس صفعة قوية ليوفنتوس ديل بييرو نجم يوفنتوس السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أليساندرو ديل بييرو، نجم يوفنتوس السابق، على أن خسارة لقب كأس إيطاليا، أمس الأربعاء، أمام فريق نابولى، تعد صفعة قوية للفريق، خاصة وأننا رأينا العديد من المشاكل الفنية والبدنية خلال المباراة، التى يجب العمل على حلها فى الفترة المقبلة، مع دخول الفريق فى منافسات الدوري الإيطالي، ودورى أبطال أوروبا، وتحدث ديل بييرو، لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، قائلا:"أعتقد أن خسارة لقب كأس إيطاليا، صفعة قوية للفريق، ولكن يجب علينا استخدامها وتحويلها إلى طاقة إيجابية، فى باقى مباريات الفريق سواء فى الدوري أو دورى أبطال أوروبا".

أضاف نجم اليوفى السابق، حديثه قائلا:"مباراة نابولى، كشفت عن العديد من المشاكل الفنية والبدنية فى الفريق، لذلك يجب أن يعيدوا التفكير فى حل هذه المشاكل، خلال الفترة المقبلة، من أجل تفاديها فى مسابقتى الدوري ودورى الأبطال".

وكان يوفنتوس، قد خسر لقب كأس إيطاليا، أمام منافسه فريق نابولى، بركلات الترجيح، بنتيجة 4 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى، ليفقد السيدة العجوز ثانى لقب خلال 6 أشهر، بعد خسارة السوبر الإيطالي، أمام فريق لاتسيو، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى أقيمت فى السعودية.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة