خالد صلاح

ريال مدريد يؤازر خوان كارلوس أونزى بعد إصابته بمرض خطير

الخميس، 18 يونيو 2020 02:37 م
ريال مدريد يؤازر خوان كارلوس أونزى بعد إصابته بمرض خطير خوان كارلوس أونزى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى ريال مدريد بيانا لمؤازرة المدرب الإسباني خوان كارلوس أونزي مساعد المدير الفني السابق لبرشلونة بعد الإعلان عن إصابته بمرض خطير، حيث أصدر ريال مدريد البيان عبر موقع الرسمى، وجاء به: "يعرب نادي ريال مدريد عن مودته وتشجيعه لخوان كارلوس أونزى..  نقف إلى جانبه وجانب عائلته في نضالهم ضد المرض بكل دعمنا وقوتنا".

أونزى
أونزى

 

ويعانى أونزى من التصلب الجانبي الضمورى، حيث أكد أنه سيترك كرة القدم من أجل صراعه مع المرض، وقال أونزى فى مؤتمر صحفي عقد فى مرافق برشلونة، "أكد لى الدكتور بوفيدانو في فبراير ما أخبروه به بالفعل فى أكتوبر،  أننى أعانى من مرض التصلب الجانبي الضمورى وأنه يؤثر على جميع أطرافى، بحسب ما ذكر موقع elconfidencial الإسبانى".

 

وتتواصل منافسات كرة القدم فى اسبانيا بعد عودة الدورى، حيث يلتقى ريال مدريد وفالنسيا، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالجولة الـ 29 من الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وقدم ريال مدريد مستوي جيد في أول مباراة له بعد استئناف الموسم ضد إيبار، وأحرز 3 أهداف، ولكن الشيء السلبي والأبرز في اللقاء هو الإصابات المتعددة في المباراة حيث تمت إصابة 4 لاعبين.

 

آخر مواجهة بين الفريقين كانت بكأس السوبر، والتي انتهت بفوز الملكي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد لفالنسيا ولكن الخفافيش دائمًا ما يؤدوا مباريات في غاية القوة أمام الريال.

 

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن قائمة فريقه لمواجهة فالنسيا، حيث استدعى المدرب الفرنسي 23 لاعباً من أجل التواجد في القائمة، وقد شهدت القائمة غياب ناتشو وماريانو دياز ولوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش بسبب الإصابة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة