خالد صلاح

كابيلو يفتح النار على سارى بعد خسارة يوفنتوس كأس إيطاليا

الخميس، 18 يونيو 2020 08:29 م
كابيلو يفتح النار على سارى بعد خسارة يوفنتوس كأس إيطاليا فابيو كابيلو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو، نظيره ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، بقوة بعد خسارة الفريق لقب كأس إيطاليا، أمس الأربعاء، على يد منافسه فريق نابولى، بركلات الترجيح، بنتيجة 4 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى، التى جمعتهما على ملعب "أولمبيكو"، فى العاصمة الإيطالية روما، وتحدث كابيلو، لراديو " RAI 1" الإيطالي، قائلا:"يوفنتوس عانى بشكل كبير فى الشوط الثانى من المباراة، كما فعل فى مباراة ميلان بنصف النهائي، هذا يعنى وجود قصور فى الحالة البدنية للاعبين".

أضاف المدرب الإيطالي، قائلا:" إنه أمر غريب للغاية إذا اشتكى ساري كمدرب لفريق يوفنتوس، من أنه ليس لديه ما يكفي من القوة في الهجوم، لا يتعلق الأمر بعدد اللاعبين لديك على مقاعد البدلاء ، ولكن الجودة تحت تصرفك".

تابع قائلا:"أعتقد أن اختيارات سارى للاعبين فى تنفيذ ركلات الجزاء، كان خاطئا، لأنك يجب أن تبدأ باللاعبين الذين لديهم الثقة، وأعتقد أن بوفون قدم مباراة رائعة، وأنقذ الفريق فى الشوط الثانى من 3 أهداف محققة".

وبسؤاله عن إمكانية بقاء سارى، مع يوفنتوس فى الموسم المقبل، قال كابيلو:" أعتقد بأنه سيبقى، إنه مدرب جيد، اليوفي ليس من الأندية التى تبدل مدربها بطريقة سريعة، لأن هناك لاعبين بشخصيات قوية وعليك أن تثبت نفسك في أعينهم، لتؤمن تماما بأفكارك".

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة