خالد صلاح

كريستين ستيورات تجسد دور الأميرة ديانا فى فيلم يروى انفصالها عن تشارلز

الخميس، 18 يونيو 2020 12:50 م
كريستين ستيورات تجسد دور الأميرة ديانا فى فيلم يروى انفصالها عن تشارلز كريسيتن ستيوارت و الأميرة ديانا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد النجمة كريستين ستيورات لتجسيد دور الأميرة الراحلة ديانا، فى فيلم يروى قصة انفصالها عن الأمير تشارلز، وسيقوم بكتابة العمل المؤلف البريطانى ستيفن نايت، ومن إخراج بابلو لارين، وفقا لشبكة bbc البريطانية.

وقال المخرج بابلو لارين إن كريستين ستيوارت أحد النجوم العظماء الموجودين اليوم، وعن قصة الفيلم أوضح "قررنا الدخول فى قصة عن الهوية، وحول كيفية قرار المرأة بطريقة ما ألا تكون الملكة.. وفي رحلة الفيلم ، تقرر وتدرك أنها تريد أن تكون المرأة التي كانت عليها قبل أن تقابل تشارلز".

_112954776_diana_get
 
يذكر أن الأميرة ديانا سبنسر تزوجت الأمير تشارلز فى عام 1981، وانفصلا في عام 1992 وطلقا في عام 1996، وتوفيت فى حادث سيارة في باريس في العام التالى.

وفاجأت كرستين ستيورات، مؤخرا، محبيها و عشاقها بظهورها بعد أن غيرت لون شعرها للون البرتقالي الصارخ و ذلك بالحجر المنزلي الذاتي خوفا من فيروس كورونا و هي الصور التى القى عليها الضوء عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة مثل "هاربر بازار " و "جاست جيرد" .

تعد كريستين ستيوارت واحدة من أهم نجمات هوليوود حيث قدمت عدد كبير من الاعمال الفنية الناجحة، ومن أبرزها "Clouds of Sils Maria" و"American Urtla"  و"Certain Women" و"Café Society" و"Billy Lynn's Long Halftime Walk" و"Jeremiah Terminator LeRoy" و"Charlie's Angels"، وغيرها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة