خالد صلاح

يوفنتوس يكشف عن حجم إصابة سامى خضيرة وساندرو

الخميس، 18 يونيو 2020 07:26 م
يوفنتوس يكشف عن حجم إصابة سامى خضيرة وساندرو سامى خضيرة لاعب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي، اليوم الخميس، عن إصابة ثنائي الفريق الألمانى سامى خضيرة، والظهير الإيسر البرازيلى أليكس ساندرو، بعد يوم واحد، من خسارة لقب كأس إيطاليا، على يد فريق نابولى، بركلات الترجيح، بنتيجة 4 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى من المباراة، بالتعادل السلبى، والتى أقيمت على ملعب "أولمبيكو"، فى العاصمة الإيطالية روما.

أكد يوفنتوس، فى بيان رسمى، على أن كلا من سامى خضيرة وأليكس ساندرو، خضعا اليوم الخميس، لفحوصات طبية لتقييم الإصابات التى تعرض لها ثنائي الفريق.

ويعانى المدافع البرازيلى، من تمزق فى الرباط الجانبى للركبة، بعد مشاركته فى لقاء نابولى، بينما يعانى لاعب الوسط الألمانى، من إصابة على مستوى أوتار الركبة، وسيخضع لفحوصات طبية دقيقة خلال الايام المقبلة، على الرغم من عدم مشاركته فى لقاء الأمس.

وقالت شبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، إن إصابة ساندرو، ستبعده عن المشاركة فى المباريات مع اليوفى، لفترة تصل إلى 3 أسابيع، بينما إصابة خضيرة، فى حال التأكد من أنها تمزق فى الأوتار، سيكون الموسم بالنسبة له قد انتهى.

وبدأ يوفنتوس، اليوم الخميس، الاستعداد لمواجهة نظيره فريق بولونيا، يوم الاثنين المقبل، فى الجولة 27 من الدوري الإيطالي، الذى يتصدره برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة