خالد صلاح

أفضل مداخلة.. والدة أحد العائدين من ليبيا تزغرد على الهواء: ربنا يخلى السيسى

الجمعة، 19 يونيو 2020 02:00 ص
أفضل مداخلة.. والدة أحد العائدين من ليبيا تزغرد على الهواء: ربنا يخلى السيسى بسمة وهبة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، وجاء أبرزها:  والدة أحد العائدين من ليبيا تزغرد على الهواء:ربنا يخلى السيسى..لينا ضهر فى البلد.

أعربت والدة، على ومحمد نادي، ضمن العائدين من ليبيا، عن سعادتها الكبيرة بعد عودته أبنائها، قائلة: "ربنا يخلي الرئيس عبد الفتاح السيسي وينصره على جميع الدول، وجميع من يعاديه".

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة هبة، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، :"أول ما شوفت أولادى على التلفزيون، قلت إحنا لينا ضهر كبير أوى في مصر عند الرئيس السيسى.. واللى ليه ضهر ميتقلبش على بطنه".

وأطلقت الزغاريد على الهواء فرحة بعودة نجليها، مؤكدة :" لم أتوقع عودتهم حتى رائيتهم على التلفزيون".

نجحت جهود أجهزة الدولة المصرية في عودة 23 مصريا تم احتجازهم فى ليبيا،  وذلك بعدما كلف الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بانهاء أزمة المصريين في ليبيا، و أسفرت الاتصالات المصرية الليبية عن عودتهم وتأمين وصولهم إلى البلاد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة