خالد صلاح

النجمة بلقيس تفاجئ جمهور Live مع As3ad بتقليد فدوى: أحببت مسلسل "البرنس".. أتمنى الغناء مع عمرو دياب وشيرين والتعاون مع "أمير طعيمة".. أنشأت استوديو في المنزل و8 أغان جديدة قريبًا.. وهذه رسالتي إلى أصالة

الجمعة، 19 يونيو 2020 02:00 ص
النجمة بلقيس تفاجئ جمهور Live مع As3ad بتقليد فدوى: أحببت مسلسل "البرنس".. أتمنى الغناء مع عمرو دياب وشيرين والتعاون مع "أمير طعيمة".. أنشأت استوديو في المنزل و8 أغان جديدة قريبًا.. وهذه رسالتي إلى أصالة النجمة بلقيس والزميل محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت النجمة الإماراتية بلقيس، ضيفة لايف ببرنامج live مع As3ad، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد، على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

تحدثت "بلقيس" عبر اللايف عن أحدث أعمالها الفنية، حيث أعلنت حصريًا ولأول مرة لـ"اليوم السابع"، أنها وبسبب ظروف فيروس كورونا، والتزامها بالتباعد الاجتماعي، قامت "بلقيس" ببناء استوديو مجهّز بالكامل داخل منزلها، وسوف تقوم بتسجيل ثمانية أغنيات جدد، محاولة منها لنشر البهجة بين جمهور المنطقة العربية في هذا الوقت الصعب.

 

 

وكشفت "بلقيس" كواليس هذه التجربة الفريدة، حيث قالت إن الاستوديو تم تجهيزه مثل استوديوهات تسجيل الأغنيات المحترفة، وذلك بعدما تم غلق جميع الاستوديوهات في السعودية، حيث تعيش "بلقيس" مع زوجها رجل الأعمال السعودي، سلطان عبد اللطيف.

وأكدت "بلقيس" أن تسجيل الأغنيات بدأ منذ الأمس، وتم بالتواصل مع الملحنين والموزعين عبر تطبيق Zoom، وهذه هي أول تجربة لها لتسجيل الأغنيات بهذا الشكل، فقد أوضحت أنها لا تستطيع التأخر عن جمهورها خاصة في هذا الوقت، الذي تحتاج فيه المنطقة العربية لسماع أغنيات تنشر البهجة بينهم.

ووجهّت "بلقيس" رسالة خاصة إلى النجمة "أصالة"، قائلة إنها تحبها كثيرا، لأنها دعمتها خلال بدايتها الفنية، قائلة، "عندما سمعت "ًصولا" صوتي، قالت هاتولي البنت دي، وقالت لي أنها تحبني وتحب صوتي، لأنني فتاة مهذبة وابنة أحمد فتحي، ودعمتني كثيرا في برنامجها "ًصولا"، حيث ظهرت معها في ثلاثة مواسم من البرنامج".

النجمة بلقيس والزميل محمد أسعد (5)
النجمة بلقيس والزميل محمد أسعد (5)

 

وأضافت: "أحب أصالة على المستوى الشخصي، وأشعر بها عندما تكون حزينة، وعندما تفرح، فأطمئن عليها وأتصل بها دائما، وأتمنى لها كل الخير".

وعبّرت "بلقيس" عن حنينها للشعب المصري، حيث قالت إنها عاشت لمدة عام ونصف في مصر، عندما كانت تدرس في كلية الطب، تحديدًا في شارع شهاب بالمهندسين، ووجهت تحية للشعب المصري، كما غنت عبر اللايف مجموعة من أغنيات أم كلثوم، بالإضافة لأغنية "ع اللي جرى".

وصرّحت "بلقيس" بأنها تريد العودة إلى مصر بعد انتهاء فيروس الكورونا، لتغني في دار الأوبرا المصرية كما فعلت في السابق، مشيرة إلى أنها ستعود إلى مصر بأغنية قوية باللهجة المصرية، ووجهت رسالة إلى الشاعر المصري أمير طعيمة، قائلة، "لمن يعرف الشاعر الكبير أمير طعيمة، أتمنى أن نتعاون في أغنية مصرية قوية، فأنا أريد العمل معه منذ فترة طويلة".

النجمة بلقيس والزميل محمد أسعد (1)
النجمة بلقيس والزميل محمد أسعد (1)

وعن أبرز المطربين المصريين الذين تحب الغناء معهم في المستقبل قالت "بلقيس"، "بالطبع أحب الفنان عمرو دياب، فهو ملك مستمر في التربع على عرش الأغنية منذ سنوات وحتى الآن، وأحب أغنياته وصوته، وأتمنى الغناء معه، كما أتمنى الغناء مع شيرين وأنغام وتامر حسني، مصر ولّادة، بها نجوم عدة، ولكن هؤلاء النجوم أتمنى أن أغني معهم في مصر في يوم من الأيام".

وفاجأت الفنانة "بلقيس" جمهور Live مع As3ad، بتقليد شخصية "فدوى" التي قامت بتجسيدها الفنانة روجينا، في مسلسل "البرنس" الذي عرض على شاشات التليفزيون في شهر رمضان الماضي، حيث قالت إنها تابعت المسلسل وحاز على إعجابها بشدة، خاصة شخصية "فدوى".

كما قلدت "بلقيس" أيضا شخصية اللمبي، الذي قام بتجسيدها في عدة أفلام، الفنان محمد سعد، قائلة أنها تحب الأعمال المصرية، وعرض عليها التمثيل في مصر، ولكنها تؤجل حاليًا خطوة التمثيل.

النجمة بلقيس والزميل محمد أسعد (3)
النجمة بلقيس والزميل محمد أسعد (3)

وأشادت "بلقيس" بمسلسل "بـ100 وش"، قائلة إنها تابعته بعد شهر رمضان، كما قلدت الجملة الشهيرة التي قالها الفنان آسر ياسين بطل المسلسل، Hey Sugar، مشيرة إلى أنها كلما تشاهد المسلسل، تشعر بالبهجة، فهو مسلسل كان مفاجئًا للتوقعات، به كوميديا جميلة، تبعث راحة في النفس.

وتذكرت "بلقيس" عبر اللايف لحظة مولد ابنها "تركي"، حيث شاركت مع الجمهور صورة تم التقاطها في اليوم التالي لوضع مولودها، وقالت إن هذه لحظة لا تنساها أبدا، وأنها تغيرت كثيرا كأم، وتتمنى من الله تعالى أن يحفظ ابنها الذي يبلغ من العمر الآن سنتين وشهر.

وأكدت "بلقيس" أن منزلها، زوجها وابنها، هو أولويتها الأولى، يليه عملها، وأنها تهدي نجاحها الحالي لزوجها، لأنه الداعم الأول لها، ولولا دعمه لما وصلت إلى هذه المكانة التي وصلت إليها حاليًا.

يذكر أن الفنانة بلقيس، هي مطربة إماراتية من أصل يمني، وهي ابنة الموسيقار أحمد فتحي، انطلاقتها الغنائية كانت عام 2011، عبر أغنيتيها "مسألة سهلة"، و"ديوان الشعر"، والتي كانتا من تلحين الفنان فايز السعيد.

النجمة بلقيس والزميل محمد أسعد (2)
النجمة بلقيس والزميل محمد أسعد (2)

حصلت "بلقيس" على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط في عام 2015، وهي أول فنانة تُطل على شاشة التليفزيون السعودي منذ 1970م.

برنامج live مع As3ad، يقدمه محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة