خالد صلاح

رئيس نادى طنطا: الفترة المحددة لاستئناف الدورى قصيرة

الجمعة، 19 يونيو 2020 08:33 م
رئيس نادى طنطا: الفترة المحددة لاستئناف الدورى قصيرة فايز عريبى
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فايز عريبى رئيس نادى طنطا، إن الفترة الزمنية المحددة لاستئناف الدورى قصيرة ولا تناسب إعداد اللاعبين، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع عدد من الأندية على صعوبة استكمال الدورى فى الوقت الحالى لأنه سيضر بالكرة المصرية.

وتابع عريبى، خلال مداخلة عبر خاصية سكايب فى برنامج الجمعة فى مصر المذاع على قناة mbcمصر والذت تقدمه الإعلاميه ياسمين سعيد، أنه سيكون من الصعب لعب 17 مباراة خلال شهرين ونصف، وسوف يؤثر ذالك سلبا على اللاعبين، مؤكدا أنه من المفترض أن قرار استكمال الدورى لا تحدده اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة ولكن خبراء الكرة هم المنوطون بذلك.

من جانبه، قال خالد مهدى مدير الكرة بنادى الإنتاج الحربى، أنه تم إبلاغهم بعدم النزول للتدريبات يوم 20 يونيو لحين الاتفاق مع مستشفى تقوم بعمل مسحة كورونا للاعبين.

من ناحية أخرى، كان فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، قد اكد أن هناك تحفظ من الأندية على عودة الدوري المصري، مضيفاً "هل من المنطق في ظل تزايد الأعداد والاصابات والوفيات نفكر في عودة النشاط الرياضي، صحيح دوريات إيطاليا وإنجلترا والمانيا عادت ولكن الفارق واضح، الاعداد قلت وعدد المباريات قليلة، ونحن في مصر هناك دور كامل وهناك أندية متبقي لها 18 مباراة، هتقدر تلعب 18 مباراة في شهرين ونصف".

 
وأكد عريبي في تصريحات لقناة الزمالك أن الأندية ليست ضد الدولة أو قراراها باستكمال الدوري المصري لهذا الموسم، مشددًا على أن ناديه لديه بعض التساؤلات بشأن المسابقة، مشيرا إلى أن الأندية التي تتحفظ على عودة الدوري أو لها تساؤلات أو استفسارات ، ليست ضد الدولة وقرارها".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة