خالد صلاح

سيباستيان جيوفينكو يوافق على الاستمرار مع الهلال السعودى

الجمعة، 19 يونيو 2020 09:57 ص
سيباستيان جيوفينكو يوافق على الاستمرار مع الهلال السعودى سيباستيان جيوفينكو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى أندريا كاتولى، وكيل أعمال سيباستيان جيوفينكو لاعب فريق الهلال السعودى، أن اللاعب مستمر مع الفريق السعودى، خاصة أنه يرتبط بعقد مع النادى، رافضًا فى الوقت ذاته التعليق حول ما يخص طلب اللاعب مغادرة نادى الهلال بدءًا من الموسم المقبل من عدمه.

ويرتبط الإيطالى سيباسيتان جيوفينكو صاحب الـ 33 عاماً بعقد مع نادى الهلال السعودى يمتد حتى يونيو 2021، وانضم جيوفينكو صاحب الـ33 عاماً لصفوف فريق الهلال فى يناير 2018 الماضى قادماً من تورنتو الكندي.

وقال كاتوليى، فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، "من الصعب الحديث عن مستقبل جيوفينكو مع الهلال طالما أن هناك عقدًا مبرمًا بين الطرفين، ولم ينته بعد، وبوصفى وكيل أعمال اللاعب، أؤكد أن عقد جيوفينكو مع الهلال تبقى فيه موسم ونصف، لكننى لن أعلِّق على استمرار اللاعب من عدمه، لأن الحديث عن ذلك فى ظل استمرار العقد أمر مخالف".

وقالت الصحيفة، بعد التواصل مع إدارة النادى التى فضَّلت عدم التعليق مكتفية بتحديد موعد وصول اللاعب إلى الرياض، فى نهاية يونيو الجارى للانضمام إلى تدريبات الفريق استعدادًا لاستكمال منافسات دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

حسم الرومانى رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال السعودى، مستقبل الإيطالى سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب فريق "الزعيم"، وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن الرومانى لوشيسكو استقر على استمرار النجم الإيطالى جيوفينكو مع فريق الهلال خلال الفترة المقبلة، موضحة أن مدرب الهلال السعودى طالب إدارة النادى برئاسة فهد بن نافل بالإبقاء على جيوفينكو مع الزعيم لمدة موسم إضافي.

شارك الإيطالى سيباستيان جيوفينكو فى 25 مباراة مع فريق الهلال خلال الموسم الجارى فى جميع المسابقات قبل إيقاف النشاط، ونجح فى إحراز 6 أهداف و8 تمريرات حاسمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة