خالد صلاح

محافظ مطروح: كان لى الشرف استقبال العائدين من ليبيا

الجمعة، 19 يونيو 2020 06:51 م
محافظ مطروح: كان لى الشرف استقبال العائدين من ليبيا محافظ مطروح اللواء خالد شعيب
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إنه كان له الشرف لاستقبال العائدين من ليبيا بعد توجيهات الرئيس السيسى لجميع الأجهزة لعودة هؤلاء المصريين، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى تواصل مع الأطراف المعنية لعودتهم إلى مصر، مؤكدا أن كرامة المواطن المصرى خط أحمر.

وتابع شعيب، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج الجمعة فى مصر المذاع على قناة mbcمصر، والذى تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، قائلا إنه قام بتوجيه رسالة للعائدين من ليبيا محتواها أن مصر بها العديد من المشروعات القومية، وأن مصر أولى بهم، مشيرا إلى أن الدولة لن تقف مكتوفة الأيدى أمام أى اعتداء على أى مصرى فى الخارج.

من جانب أخر، قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إنه بمجرد ظهور الفيديو الخاص بالعاملين المصريين في ليبيا على بعض مواقع التواصل الاجتماعى كانت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بكل الأجهزة المعنية بالدولة بتشكيل خلية لإدارة هذه الأزمة، موضحا أن مصر دولة مؤسسات ولديها جيش وطني قوي.  

 وأضاف محافظ مطروح، كان هدف خلية إدارة الأزمة هو فك أسر أولادنا المصريين في ليبيا وتحريرهم ورجوعهم إلى مصر سالمين، موضحا أن تلك الخلية واصلت العمل ليل ونهار وتنسيق مع كافة الجهات  فى ليبيا.

  وتابع محافظ مطروح: تم فك أسر أولادنا وتحريرهم وولادنا الحمد الله بقوا في أيدينا ووصلوا إلى بلادهم وهم وصلوا الآن إلى محافظة بنى سويف، كلهم بصحة جيدة وبخير، وحالتهم الصحية جيدة جدا، وبمجرد وصولهم إلى أرض الوطن كانت حالاتهم المعنوية مرتفعة جدا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة