أكرم القصاص - علا الشافعي

سمير غانم ابتكر فكرة الفيس شيلد قبل سنوات.. ودنيا: تحفة

الجمعة، 19 يونيو 2020 03:46 م
سمير غانم ابتكر فكرة الفيس شيلد قبل سنوات.. ودنيا: تحفة سمير غانم
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة دنيا سمير غانم متابعيها من خلال نشر صورة لوالدها اتضح عليها الإعجاب بفكرته إلى حد كبير، حيث ظهر فيها النجم سمير غانم وهو يرتدي كاب أشبه بالفيس شيلد الذي يقي من فيروس كورونا قبل سنوات من الآن، ومكتوب عليها : "صاحب فكرة الفيس شيلد"، وهو ما دفعها للتعليق علي الصورة بكتابة : "تحفة بحبها".

 

سمير غانم
سمير غانم

 

من جانب آخر حرصت النجمة دنيا سمير غانم قبل أيام على نشر صورة تجمعها مع الأميرة ديانا قبل 28 سنة من خلال حسابها علي موقع انستجرام، وهي الصور  الذى سبق ونشرها زوجها الإعلامي رامي رضوان، كما وصفت هذا اليوم بأنه واحد من أهم حياتها حيث كانت فخوره به للغاية خاصة أنها قابلت فيه واحدة من أكثر نساء العالم اهتماماً بالأطفال حول العالم مثلما كانت طوال حياتها قبل رحيلها، وهي الأميرة ديانا، وقالت دنيا، "كان لى الشرف أن ألتقى بهذه الإنسانة الفريدة التى أحبت وآمنت بحقوق الأطفال من خلال زيارتى لمكتبة الطفل بالمجلس الثقافى البريطانى مع مدرستى "دار الطفل".. والتقطت هذه الصورة بعد أن غنيت لها مقطع صغير من أغنية للأطفال".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤣🤣🤣🤣🤣 to7faaaa i love it #samirghanem #سمير_غانم

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

وذلك فى إطار زيارة الأميرة ديانا حينما زارت مصر عام 1992 حيث قامت حينها بزيارة الجامع الأزهر وبعض المناطق السياحية التي حرصت على رؤيتها، كما صادفت تلك الزيارة سلامها علي الفنانة دنيا سمير غانم كما يظهر خلال الصورة.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة