خالد صلاح

أهالى قرية "كوم بوها" بأسيوط يدعمون الطبيب "عاطف" بمستشفى العزل فى حربه ضد كورونا

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 09:30 م
أهالى قرية "كوم بوها" بأسيوط يدعمون الطبيب "عاطف" بمستشفى العزل فى حربه ضد كورونا الجيش الأبيض
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك أهالى قرية "كوم بوها" التابعة لمركز "ديروط" محافظة أسيوط رسالة دعم وشكر وتقدير للدكتور"عاطف عدلى أمين" أحد أبطال الجيش الأبيض بمستشفى العزل بأسيوط بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، متمنين له الشفاء العالج.

وقال أهالى القرية: "نتمنى أن يرى الدكتور "عاطف" رسالتنا له فنحن ندعمه وندعو له بالشفاء العالج، فهو من الأطباء المشهود له بالأمانة والإخلاص والتفاني فى العمل ولم يترك موقعه أو عمله كطبيب وظل يمارس عمله بكل أمانه وإخلاص حتى آخر لحظه وإعلان إصابته بالفيروس".

وتقديرا للدور الوطنى الذى يقوم به أطقم الرعاية الصحية فى مصر والمتعاونين معه، خاصة المتواجدين منهم فى خط المواجهة مع فيروس كورونا، سواء فى مستشفيات العزل أو غيرها من المستشفيات، أطلقت "اليوم السابع" "لوحة شرف الجيش الأبيض".

وتدعو "اليوم السابع" كل المشاركين فى خط المواجهة من أطباء وصيادلة وفرق تمريض، وإداريين وموردى الأغذية، للمشاركة فى "لوحة شرف الجيش الأبيض" من خلال إرسال صورهم والمكان المتواجدين به، لنشرها ضمن حملة التكريم التى تتبناه "اليوم السابع".

وستتلقى اليوم السابع صور وبيانات الأطقم الطبية والمتعاونين معهم عبر رسائل الحساب الخاص للجريدة على موقع "فيس بوك" أو عبر الواتس آب على الرقم التالى 01280003799 على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة