خالد صلاح

اجتماع حاسم لمناقشة خطة استئناف دورى أبطال آسيا 2020 غدا

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 08:28 م
اجتماع حاسم لمناقشة خطة استئناف دورى أبطال آسيا 2020 غدا كأس دورى أبطال آسيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة المسابقات فى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اجتماعا مع ممثلي الاتحادات المشاركة في دوري أبطال آسيا في غرب القارة، غدًا الأربعاء، عبر تقنية "فيديو كونفرنس"، من أجل وضع خطة استئناف المسابقة القارية خلال الفترة المقبلة بعد توقفها لنحو ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أنه من المقرر أن يعقد الكوري الجنوبي شين مان جيل رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي اجتماعا مع ممثلى الاتحادات بهدف وضع الترتيبات النهائية لرسم ملامح عودة مباريات المسابقة، التي توقفت منذ مارس الماضى.

وتشهد منافسات دورى أبطال آسيا 2020 مشاركة 32 ناديا مقسمين على 8 مجموعات، أربع منها في شرق القارة، وأربع في الغرب، حيث تخوض مجموعات الغرب دوري المجموعات ودور الستة عشر ودور الثمانية ودور نصف النهائي، كما هو الحال لمجموعات الشرق، على أن يلتقي بطل الغرب مع بطل الشرق في النهائي.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، يدرس إقامة المباريات المتبقية من مسابقة دورى أبطال آسيا بالنسخة الحالية 2020 عبر نظام التجمع فى أغسطس المقبل.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن الاتحاد الآسيوى خاطب الاتحادات الوطنية المشاركة فى النسخة الحالية دورى الأبطال لاستشارتها بشأن إقامة بقية دور المجموعات بنظام التجمع بإقامة مباريات كل مجموعتين فى دولة واحدة.

وأعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، فى وقت سابق تأجيل كافة المنافسات القارية بعد عقد اجتماعات طارئة مع جميع الاتحادات والأندية المشاركة ببطولة دورى أبطال آسيا، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الإجراءات الحكومية التى أوقفت حركة السفر بين الدول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة