خالد صلاح

بايرن ميونخ يستعيد جهود ألكانتارا قبل موقعة ليفركوزن

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 06:14 م
بايرن ميونخ يستعيد جهود ألكانتارا قبل موقعة ليفركوزن ألكانتارا خلال التدريبات
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تدريبات نادي بايرن ميونخ الالماني، اليوم الثلاثاء، أنباء سعيدة بعودة النجم الاسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط الفريق إلى التدريبات مجددا بعد الإصابة التى لحقت به في الفترة الأخيرة، والتى غاب على اثرها عن اخر 3 مباريات خاضها الفريق البافاري فى مسابقة الدوري.

ووفقا لما نشره الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، فإن تياجو الكانتارا تدرب بشكل كامل مما يزيد من فرصة أنه سيكون تحت تصرف المدرب هانزي فليك لمباراة السبت المرتقبة ضد باير ليفركوزن فى الجولة الـ30 من الدوري الألماني التى تقام على ملعب "أليانز ىرينا".

يأتي هذا في الوقت الذى تردب فيه الفرنسي لوكاس هيرنانديز بشكل فردي اليوم ، بعد أن تم استبداله قبل نهاية مباراة السبت التى فاز خلال بايرن بنتيجة 5-0 على فورتونا دوسلدورف.

وأشار الموقع الرسمي للنادي إلى أن هذا إجراء احترازي، حيث من المتوقع أن يتدرب لوكاس هيرنانديز يوم الأربعاء مع المجموعة.

وواصل فريق بايرن ميونخ، تربعه على قمة جدول ترتيب الدوري الألمانى هذا الموسم 2019 – 2020، برصيد 67 نقطة، بعد نهاية الجولة الـ29.

نجح بايرن ميونخ، فى اكتساح ضيفه فريق فورتونا دوسلدورف، بخماسية نظيفة، ليرفع رصيده للنقطة 67 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الألمانى.

وتنطلق مباريات الجولة 30 من منافسات الدوري الألمانى، مساء يوم الجمعة المقبل، بلقاء فرايبورج مع ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.

ويعد البوندزليجا أول دورى، بين الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، التى تستأنف نشاطها بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة