خالد صلاح

شون منديس وكاميلا كابيلو يشاركان في الإحتجاج السلمي ضد مقتل جورج فلويد

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 03:30 م
شون منديس وكاميلا كابيلو يشاركان في الإحتجاج السلمي ضد مقتل جورج فلويد شون منديس وكاميلا كابيلو
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد موقع جاست جيرد النجمين شون منديس وكاميلا كابيلو وهما يشاركان في الإحتجاج السلمي في ميامي ضد مقتل جورج فلويد، حيث نزلا الموسيقيان إلى شوارع المدينة الساحلية لمناهضة الظلم العرقي ، بعد مقتل جورج فلويد في مينيسوتا الأسبوع الماضي على يد أربعة ضباط شرطة. 
 
شوهدت شون وكاميلا حاملان لافتات يدوية أثناء سيرهما مع جيرانهما في الشارع ، وكلهم يرتدون أقنعة لمنع انتشار الفيروس التاجي كورونا.
 
من جانب أخر شاركت النجمة العالمية كاميلا كابيلو في حدث جديد من أجل جمع المال لمساعدة المتضررين من انتشار فيروس كورونا " covid19 "، وشارك به الي جانب كاميلا كابيلو كل من جيادا دي لورينتيس و تيري كروز و واين برادي و هاوي مانديل و كريستين تشينويث وستيف أكي ، بالإضافة إلى عدد من نجوم TikTok مثل Charli D'Amelio وAddison Rae.
 
يذكر أن كاميلا كابيلو أعلنت مؤخرا إنها قبلت تحدي" All In Challenge " وأشارت كابيلو قائلة: " فلنتحد معا لمساعدة الناس والعائلات التي تكافح خلال هذا الوقت العصيب .. دعونا نعتني ببعضنا البعض " .. وفاجأت عشاقها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " إن من يساعد بالتبرع من أجل الخير سيشارك النجمة الشهيرة في كليبها القادم إضافة إلي تعلم الرقصات الاستعراضية برفقتها .
 
ومن المعروف أن" All In Challenge "هو تحدي كل نجم أو شخصية رياضية وفريق رياضي مشهور للمشاركة في عمل الخير من أجل توفير الطعام للمحتاجين و المتضررين خلال أزمة فيروس كورونا " covid19" التي تهدد العالم .
 
شون منديس وكاميلا كابيلو (1)
شون منديس وكاميلا كابيلو  

شون منديس وكاميلا كابيلو (2)
شون منديس وكاميلا كابيلو  
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة