خالد صلاح

لاوتارو يوافق على راتب برشلونة.. وإنتر يتمسك بالشرط الجزائي

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 08:48 م
لاوتارو يوافق على راتب برشلونة.. وإنتر يتمسك بالشرط الجزائي لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق المهاجم الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي،ع على الشروط الشخصية التى قدمها نادي برشلونة فيما يخص منحه راتبا بقيمة 12 مليون يورو سنويًا، حال الانتقال إلى قلعة "كامب نو" الصيف القادم، ولكن إنترميلان  يرفض الاستغناء عن اللاعب بأقل من قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 111 مليون يورو.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الاسبانية، أن برشلونة عرض على اللاعب عقد لمدة خمس سنوات بقيمة 12 مليون يورو راتب سنوي، بالإضافة إلى مكافآت متعلقة بالأداء.

أشارت الصحيفة إلى أن إنتر يرفض التفاوض مع برشلونة بأى سعر، حيث يتمسك بالبند الموجود في عقده وهو الشرط الجزائي البالغ 111 مليون يورو، وهو الأمر الذى سيؤثر كثيرا على ميزانية النادي الكتالوني بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية على خلفية توقف النشاط جراء فيروس كورونا.

وتشير التقارير إلى انه رغم حرص اللاعب على الانتقال إلى برشلونة، إلا أنه لن يتاثر كثيرا إذا فشلت الصفقة، حيث لن يخلق اي مشاكل لناديه مثلما يفعل لاعبون آخرون.

المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا ، انضم إلى إنتر قادمامن راسينج كلوب في صيف عام 2018 مقابل 25 مليون يورو.

وسجل لاوتارو 16 هدفاً وقدم 4 تمريرات حاسمة في 31 مباراة تنافسية هذا الموسم وأصبح لاعبًا أساسيا لمنتخب الأرجنتين ، حيث سجل تسعة أهداف في 17 مباراة.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة