أكرم القصاص

مى عمر: صوتى راح 10 أيام فى مشهد "الخناقة " مع عايدة رياض بـ"الفتوة"..فيديو

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 12:30 م
مى عمر: صوتى راح 10 أيام فى مشهد "الخناقة " مع عايدة رياض بـ"الفتوة"..فيديو مى عمر
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روت الفنانة مى عمر كواليس مشهد خناقتها مع الفنانة عايدة رياض - زوجة والدها "الفتوة صابر أبو شديد"، أحمد خليل فى أحداث مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى على قناة الحياة وحقق نجاحاً كبيرا، خلال لقائها مع الاعلامية لميس الحديدى فى برنامجها.

وقالت مى عمر أن مشهد "الخناقة" الذى جمعها بالفنانة عايدة رياض وحاولت قتلها خلال أحداث المسلسل من أصعب المشاهد قائلة: "مشهد خناقتي مع عزمي وحسيبه مدام عايدة رياض قالتلي لا بالراحة أنتي هتخنقيني بجد.. وصرخت كتير في المشهد لدرجة إن صوتي راح لمدة 10 أيام".

وأوضحت مى عمر أنها سعيدة بالوقوف أمام الفنان أحمد خليل وقالت أنها تعلمت منه االكثير فهو فنان كبير ويحترم المواعيد واستعداده للدور بإتقان، أما عن الفنان ياسر جلال أكدت أن هناك كيميا حدثت بينها فى هذا العمل لافتة أن ياسر جلال هو نفس شخصية حسن الجبالى فى الحقيقة فهو طيب وجدع ويحب الخير للجميع وليس به اى أحقاد.

مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي، وتدور الأحداث في زمن غير معاصر، حيث تعود للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبي، ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميديا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة