خالد صلاح

الفرق مش كبير.. ولى عهد دبى ينشر صورتين من الطفولة والشباب

السبت، 20 يونيو 2020 02:30 م
الفرق مش كبير.. ولى عهد دبى ينشر صورتين من الطفولة والشباب صورة من طفولة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولى عهد دبى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذى، ولى عهد دبى، متابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، صورة من طفولته عبر خاصية "ستورى"، والتى تبعها بنشر أخرى حديثة وهو يلتقط صورة سيلفى لنفسه، وقد عرضها عبر شاشه تليفزيون كبيرة.

 

ويحرص ولى عهد دبى، على مشاركة يومياته مع متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعى، فإلى جانب أنشطته الرسمية واجتماعاته ولقاءاته ضمن مهام عمله اليومية، فإن الشيخ حمدان، يشارك متابعيه جانب كبير من أنشطته الرياضية والترفيهية على مدار اليوم من خلال مواقع السوشيال ميديا.

faz3_103970704_259999468593130_5295710897773326961_n

 

ومؤخرًا كان قد نشر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذى، ولى عهد دبي، صور مشاركته فى مشروع دبى للسلاحف، بعد أن ساهم فى إطلاق سراح احدى السلاحف الصغيرة فى أعماق البحر، ونشر ولى عهد دبي، مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصى بموقع الصور انستجرام، وثق فيها رحلة انطلاق السلحفاة من على الشاطئ فى مدينة جميرا إلى وسط البحر.

 

يأتى هذا بعد أكثر من أسبوع، على مشاركة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى، صورة تجمعه مع والده الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى، وهى عبارة عن صورة كبيرة مرسومة لحاكم دبى وولى عهده معلق على جداران إحدى غرف القصر.

faz3_104637789_714531109346143_1791350491721356184_n

 

حينها، نشر ولى عهد دبى، الصورة عبر خاصية "ستورى" على حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، والتى ظهر أمامها حصان ذهبى، وهذا فى وقت يعرف عن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولى عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، حبهما للخيول، وممارستها لرياضة الخيل بمهارة فائقة، إضافة إلى مشاركتهما فى سباقات عديدة للخيول والتى يفوزا بها عادة.

 

وجاءت هذه الصورة، أيضًا، بعدما كان قد شارك حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى، متابعيه جانب من أنشطته اليومية المعتادة، عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، حيث نشر ولى العهد صورة أثناء ممارسته الرياضة فى صالة الألعاب الرياضية، والتى تظهر مدى قوته ولياقته البدنية.

 

كما واصل ولى عهد دبى، فى الأسبوع ذاته، هوايته بصيد السمك، ونشر حمدان بن محمد بن راشد، الجمعة، مجموعة من الفيديوهات والصور، أثناء رحلة اصطياد السمك من البحر، بداية من اختيار الطعم، ونجاحه فى الاصطياد، كما نشر أيضا، لحظة تواجده فى كابينة "مركب" وهو يقودها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة