خالد صلاح

بايرن ميونخ يحتفل باللقب بثلاثية ضد فرايبورج.. الفريق البافارى يواصل سلسلة الانتصارات المتتالية.. ليفاندوفسكى يتألق في موسم تاريخى.. دورتموند يحسم الوصافة على حساب لايبزيج..ومرموش يسجل ظهوره الرابع بالبوندزليجا

السبت، 20 يونيو 2020 06:43 م
بايرن ميونخ يحتفل باللقب بثلاثية ضد فرايبورج.. الفريق البافارى يواصل سلسلة الانتصارات المتتالية.. ليفاندوفسكى يتألق في موسم تاريخى.. دورتموند يحسم الوصافة على حساب لايبزيج..ومرموش يسجل ظهوره الرابع بالبوندزليجا احتفال لاعبى بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق بايرن ميونخ الألماني، فرض سيطرته على البوندزليجا فى الموسم الجارى 2019-2020، بعدما نجح الفريق البافارى فى الفوز على نظيره فرايبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "اليانز آرينا" فى إطار منافسات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من الدورى الألمانى، علما بأن كتيبة المدرب هانز فليك حسمت لقب المسابقة رسميا للموسم الثامن على التوالى فى الجولة الماضية بعد الفوز خارج ملعبه على فيردر بريمن بهدف البولندى روبرت ليفاندوفسكى.

بايرن ميونخ يستعرض عضلاته ضد فرايبورج 

افتتح أهداف بايرن ميونخ ضد فرايبورج جوشوا كيميتش فى الدقيقة 15 من عمر اللقاء، ثم نجح النجم البولندى المتألق روبرت ليفاندوفسكى في تسجيل هدفين متتاليين لصالح البايرن فى الدقيقتين 24 و37 ليرفع رصيده إلى 33 هدفا هذا الموسم فى البوندزليجا معززا صدارته للهدافين، فيما سجل لوكاس هولير هدف فرايبورج الوحيد فى الدقيقة 33 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى 79 نقطة تربع بها على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم متفوقا بفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب مركز الوصافة الذى تفوق في نفس التوقيت على لايبزيج بهدف دون مقابل، فيما يحتل فرايبورج المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 45 نقطة.

وحقق بايرن ميونخ 15 انتصارًا متتاليًا في مختلف المسابقات، ليسجل رقمًا قياسيًا في الكرة الألمانية كأكثر الفرق تحقيقًا للانتصارات المتتالية منذ انطلاق البوندزليجا موسم 1963-1964.

Ea9y1IXWoAwkZFz
 

دورتموند وصيفا للبوندزليجا على حساب لايبزيج

قاد النجم النرويجى إيرلينج هالاند، فريقه بوروسيا دورتموند، للتغلب على مضيفه فريق لايبزيج، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب "ريد بول أرينا"، حيث سجل هالاند ثنائية بوروسيا دورتموند، فى شباك فريق لايبزيج، سجل الأول فى الدقيقة 30، وأضاف الهدف الثانى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع المهاجم النرويجى رصيد التهديفى إلى 13 هدفا، ليحتل المركز السادس بين قائمة هدافى البوندزليجا هذا الموسم، على الرغم من أنه انضم لصفوف بوروسيا دورتموند، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، بقيمة 20 مليون يورو.

بهذه النتيجة، حسم فريق أسود فيستفاليا مركز وصافة الدوري الألمانى، برصيد 69 نقطة، بينما جاء لايبزيج فى المركز الثالث، برصيد 63 نقطة، ويتصدر بايرن ميونخ، صاحل لقب المسابقة هذا الموسم برصيد 79 نقطة.

مرموش يسجل ظهوره الرابع بالدوري الألماني

حقق فريق فولفسبورج الألماني المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمر مرموش، فوزا كاسحا على نظيره شالكه، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، فى إطار منافسات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من الدورى الألمانى "البوندزليجا".

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب المصرى عمر مرموش كبديل مع فولفسبورج وذلك بالدقيقة 83 من زمن المباراة، ليسجل ظهوره الرابع مع الفريق الأول بالدوري الألماني هذا الموسم حيث حل بديلا للمهاجم دانييل جينزيك.

بهذا الفوز، يرفع فولفسبورج رصيده إلى 49 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني بالموسم الجارى 2019-2020، بينما جاء شالكة في المركز العاشر برصيد 39 نقطة.

أرقام قياسية بالجملة للهداف ليفاندوفسكى

يعيش النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أفضل مواسمه في مسيرته الكروية الحافلة بعدما سجل هدفين فى فوز العملاق البافارى على نظيره فرايبورج.

وعزز ليفاندوفسكى صدارته لقائمة هدافى الدوري الألماني بالموسم الجارى 2019-2020 بعد ثنائية فرايبورج ليصل رصيده إلى 33 هدفا ويصبح أول لاعب أجنبى يسجل أكثر من 31 هدفا فى تاريخ البوندزليجا.

ويعد المهاجم البولندى ثالث لاعب يسجل 33 هدفا أو أكثر فى موسم واحد فى تاريخ البوندزليجا خلف الثنائى الألمانى: جيرد مولر حقق هذا الإنجاز 3 مرات، وديتر مولر فى موسم 1976-1977.

كما أصبح ليفاندوفسكى أكثر لاعب مساهمة بالأهداف فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم "بيج فايف"، بعدما اشترك المهاجم البولندى بـ37 هدفا خلال مشاركته فى 30 مباراة بالدوري الألماني مسجلا 33 هدفا بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة