خالد صلاح

بايرن ميونخ يحتفل بلقب الدوري الألماني بحفل عشاء فى "إليانز آرينا".. صور

السبت، 20 يونيو 2020 11:42 م
بايرن ميونخ يحتفل بلقب الدوري الألماني بحفل عشاء فى "إليانز آرينا".. صور جانب من حفل عشاء بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام مجلس إدارة نادى بايرن ميونخ الألمانى، مساء اليوم، السبت، احتفالا للاعبين والجهاز الفنى بمناسبة تتويج العملاق البافارى بلقب الدوري الألماني للمرة الثامنة على التوالى، حيث حسم الفريق لقب المسابقة رسميا فى الجولة الماضية بعد الفوز خارج ملعبه على فيردر بريمن بهدف البولندى روبرت ليفاندوفسكى.

وحقق بايرن ميونخ فوزا سهلا على نظيره فرايبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "اليانز آرينا" فى إطار منافسات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من الدورى الألمانى "البوندزليجا"، مساء اليوم.

وذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أنه تناول لاعبو الفريق البافارى العشاء فى ملعب "إليانز آرينا" بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي احتفالًا بفوز الفريق بلقب الدوري الألماني للموسم الثامن على التوالي، مع إلتزام الجميع بقواعد التباعد الاجتماعي.

ومن المقرر أن يحصل الفريق البافاري على راحة لمدة يومين، قبل العودة للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل استعدادًا للمباراة الأخيرة بالدوري الألماني ضد فولفسبورج.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 79 نقطة تربع بها على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم متفوقا بفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب مركز الوصافة الذى تفوق على لايبزيج بهدفين دون مقابل.

Untitled
 

 

Untitled1
 
Untitled3
 
Untitled4

 

Untitled5

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة