خالد صلاح

تعرف على أصغر لاعب يشارك مع بايرن ميونخ فى تاريخ البوندزليجا

السبت، 20 يونيو 2020 09:55 م
تعرف على أصغر لاعب يشارك مع بايرن ميونخ فى تاريخ البوندزليجا جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل جمال موسيالا، لاعب بايرن ميونخ الألمانى، التاريخ من أوسع أبوابه بعدما سجل ظهوره كبديل فى مواجهة فرايبورج، التى حسمها الفريق البافارى بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "اليانز آرينا" فى إطار منافسات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من الدورى الألمانى "البوندزليجا"، اليوم، السبت، علما بأن العملاق البافارى حسم لقب المسابقة رسميا للموسم الثامن على التوالى فى الجولة الماضية بعد الفوز خارج ملعبه على فيردر بريمن بهدف البولندى روبرت ليفاندوفسكى.

ذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أن موسيالا الذى شارك فى الدقيقة 88 ضد فرايبورج أصبح أصغر لاعب يشارك فى تاريخ البافارى بالبوندزليجا حيث يبلغ عمره اليوم 17 عامًا و115 يومًا متخطيًا بيير إيميل هويبيرج الذي كان قد ارتدى قميص البايرن للمرة الأولى في الدوري الألماني بعمر 17 عامًا و251 يومًا في الثالث عشر من أبريل عام 2013.

أضاف الموقع أن اللاعب الشاب ولد في شتوتجارت وعاش فى مدينة فولدا حتى بلغ السابعة من عمر، ثم انتقل إلى إنجلترا وانضم لأكاديمية تشيلسي، قبل أن يعود إلى ألمانيا من جديد مع شباب البايرن في الصيف الماضي.

أشار الموقع إلى أن موسيالا يلعب مع الفريق الرديف منذ استئناف النشاط الكروي بعد التوقف بسبب جائحة كورونا، حيث سجل هدفين في أول مباراة له مع فريق البايرن تحت 23 عامًا في التاسع من يونيو الحالي، ويتدرب بانتظام مع الفريق الأول في الفترة الحالية تحت قيادة هانز فليك.

يذكر أن بايرن ميونخ رفع رصيده إلى 79 نقطة تربع بها على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم متفوقا بفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب مركز الوصافة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة