خالد صلاح

تقارير تونسية: حمزة المثلوثي لم يوقع للزمالك حتى الآن

السبت، 20 يونيو 2020 01:44 م
تقارير تونسية: حمزة المثلوثي لم يوقع للزمالك حتى الآن حمزة المثلوثى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير تونسية الموقف النهائى فى المفاوضات الجارية بين نادى الزمالك وحمزة المثلوثى، الظهير الأيمن لفريق الصفاقسى التونسى، فى الوقت الذى تستعد فيه الجماهير البيضاء للاحتفال بالصفقة الثانية استعداداً للموسم الجديد بعد التعاقد مع أرى بابل لاعب أول أغسطس الأنجولى فى صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات.

وأكدت تقارير صحفية تونسية رغبة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، فى ضم حمزة المثلوثى ظهير أيمن وقائد الصفاقسى التونسى فى الميركاتو المقبل.

وقال موقع " foot24 " التونسى، إن قائد النادى الرياضى الصفاقسى حمزة المثلوثى لم يوقع لنادى الزمالك حتى الآن، موضحة أن عدم التوقيع لا ينفى الاتفاق المبدئى بين الطرفين، فى الوقت الذى يتواجد المثلوثى حتى نهاية الموسم مع الصفاقسى التونسى، فى ظل انتشار فيروس كورونا الذى حرمه من السفر وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل التوقيع.

وأضاف الموقع التونسى أن المثلوثى سيكون بإمكانه التوقيع فى انتقال حر مع الفريق المصرى مباشرة إثر نهاية الموسم الكروى فى تونس ليتم بذلك التجسيد للاتفاق الحاصل بين الطرفين.

ويتواجد المثلوثى فى الوقت الحالى ضمن منتخب تونس الذى يضم بين صفوفه الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، حيث يخوض الثنائى حاليا التدريبات برفقة نسور قرطاج خلال معسكره المقام خلال الشهر الجارى، والذى يأتى للمرة الأولى منذ أزمة كورونا الذى انتشر فى مختلف دول العالم، ومن المنتظر أن ينهى المثلوثى كافة أمور إنهاء تعاقده مع الصفاقسى من أجل الحضور إلى القاهرة والانضمام للفارس الأبيض.

 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة